بيان صادر عن أبناء المزار الجنوبي

#سواليف

#بيان صادر عن أبناء #المزار #الجنوبي
حول الحدث الذي حصل في مسجد جعفر بن أبي طالب رضي الله عنه بتاريخ ١٠/٦/٢٠٢٢ حول #الطقوس المخالفة للعقيدة برفع #الرايات ذات الألوان المختلفة والضرب على الدفوف والطبول والموسيقى تحت شعار فرقة إسلامية تدعي الصوفية .
من الحرص الشديد من أبناء المزار الجنوبي على الأمن والسلم المجتمعي وذلك بإحباط هذه الحركات والممارسات المخالفة للعقيدة السليمة والدين الحنيف والتي هي غريبة على مجتمعنا ومعتقداتنا والتي مصدرها القرآن والسنة الصحيحة ، ولما لهذا السلوك الغريب من تبعات أمنية خطيرة جدا على أبناء المزار وأبناء #الكرك وأبناء #الأردن ، حيث أن هذا السلوك قد يدفع إلى تصرفات وردات فعل قوية جداً تزعزع الأمن والسلم المجتمعي كسابقة حادثة طائفة ( البهرة ) في السنوات السابقة .
إن مدينة المزار وبكافة سكانها ومكوناتها ترفض رفضاً قاطعاً سلوك هذه الفئة ومن دعمها وأدخلها إلى مدينة المزار من مسؤولين ومتنفذين دون مراعاة مشاعر وعقيدة وفطرة أهل المدينة والمحافظة والوطن بأكمله .
إن أبناء المزار الجنوبي يناشدون المسؤولين والمرجعيات الرسمية والدينية معالجة هذه الظاهرة التي أصبحت تتكرر بشكل دوري وإن هذه الزوايا تشكل أمراً خطيراً جداً ، لذلك فلتُهدم هذه الزوايا ومنشؤوها ولتذهب إلى حواضنها التي خرجت منها وإلا سوف نخرجها من مدينتنا بكل الطرق المشروعة .
حفظ الله الوطن وحفظ الله عقيدتنا سليمة غير مشوبة بعيب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى