خوري يشن هجوماً لاذعاً على “ابو السكر” .. لايعمل خشية على أصوات “الحركة الإسلامية”

سواليف

كتب النائب عن محافظة الزرقاء طارق خوري مهاجماً مجلس بلدي الزرقاء ومتهماً اياه بالتقصير في تحصيل اموال البلدية المتراكمة على المواطنين معزياً هذا السبب إلى ان ابو السكر لا يريد خسارة اصوات انتخابية للحركة الإسلامية.

وارفق خوري كتاباً صادر عن وزير البلديات وليد المصري في نهاية العام الفائت يؤكد من خلاله ان لدى بلدية الزرقاء أموالاً غير محصلة تبلغ قيمتها 23 مليون دينار.
وشن خوري هجوماً على ابو السكر قائلا انه لا يقوم بأي عمل سوى اتهام الكون بالمؤامرة الكونية عليه.

وتالياً ما كتبه خوري وارسله لموقع سواليف الإخباري بخصوص بلدية الزرقاء.

الزرقاء العظيمة بين مطرقة الصوت الانتخابي وسنديان تحصيل الديون والذمم

هذه الزرقاء العظيمة يا قليلوا الهمة والحيلة :

أسئلة إلى محبي المنصب حتى لو على خراب مالطا .

أبانا الذي في الزرقاء .. ماذا تركت للملح ؟

في البدء لا مجاملة على حساب العمل العام لأن ذلك بداية الفساد وبصفتي الشخصية كإنسان حر وبصفتي الاعتبارية كنائب منتخب وممثل للشعب عن محافظة الزرقاء من حقي السؤال والتعبير وإعلاء الصوت في مواجهة الخطأ
ومن هنا أسأل
هل سمعتم عن رئيس بلدية لا يحرك ساكناً أمام أهمية تحصيل ذمم لبلدية الزرقاء بلغت بحدود 23 مليون دينار لضمان عدم خسارة صوت انتخابي واحد للحركة الإسلامية ؟ اليس استرداد هذا المبلغ الكبير جداً كفيل بإعادة الحياة للزرقاء ؟ اكل ذلك من اجل المنصب ولا ضير يفنى العالم عند رئيس البلدية .

هل سمعتم عن رئيس بلدية يتهم الكون بمؤامرة كونية ضده وضد الحركة الأسلامية وهو من يوم وصوله الكرسي يصنف الناس بناء على قربهم من حركته وفرصه بالحصول على أصواتهم . اما الزرقاء وبلديتها فلا بواكي لها .

الزرقاء مدينة الجيش والعسكر والعمال والتجار ومدينة التنوع الأكبر الا تستحق بلدية بهذا الحجم لا يفكر رئيسها سوى بحماية منصبه .
اليس من المخجل مدينة كبرى تترنح ماديا وعمرانيا وتنظيميا وبيد رئيسها الحل !!

رئيس بلدية كبرى مثل الزرقاء يقارن بلديته ببلديات قليلة الدخول من اجل ان لا يُحصل ما عليها من ذمم من أجل خاطر فلان وعلان….والكتاب يشهد.

لو كل ما سلف حدث مع أي موظف في وظيفة عامة وعنده قليلا من ضمير لأستقال واراح الآخرين من التأخير والتدمير!! لكنه حب المنصب وما بعدي الطوفان .
هذه الزرقاء الراسخة والمقيمة أيها العابرين في التاريخ ستبقى أبية عصية فقط لأنها تمتاز عن غيرها بانها ليست حكرا لاحد فأهلها من كل شبر من أرض الأردن بنوها بسواعدهم وزنودهم وقبل ذلك بانتمائهم وعقولهم .

طارق سامي خوري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ممثل للشعب عن محافظة الزرقاء … بالنسبة لي لم انتخبك و لا تمثلني ،ماذا قدمت يا خوري للزرقاء منذ سنوات؟ما قدمه ابو السكر للزرقاء في فترة قصيرة نسبيا ًً ملحوظو ربما أكثر مما قدمته!!

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى