بني هاني: اربد مقبلة على مشاريع كبرى رغم قرار وقف العطاءات

سواليف

أكد رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني أن قرار الحكومة بوقف عطاءات البلديات للعام 2020 لا يعني على الإطلاق توقف العمل بالمشاريع الكبرى التي اقرتها بلدية اربد سابقاً وأنهت جميع إجراءاتها القانونية اللازمة.
وحسب بني هاني فإن من أهم المشاريع التي باشرت البلدية العمل بها ومن المتوقع إنجازها خلال هذا العام هي عدد من المشاريع الضخمة الخاصة بتصريف مياه الأمطار في عدة مناطق ومن أهمها مشروع وادي زبدة وتصريف المياه في منطقة ايدون شرق دوار العيادات.
وأشار إلى ان مشاريع التعبيد للشوارع الرئيسية في المدينة مستمرة وسيتم استئناف العمل به بإذن الله تعالى خلال فترة قصيرة جداً وسيشمل عدداً من الشوارع من أهمها شارع الملك عبد الله الثاني “الحصن” وشارع بغداد وغيرهما.
وأضاف بني هاني أن البلدية تقوم في هذه الأيام بتوسعات وإنشاء طرق جديدة في العديد من مناطق البلدية وبما يخدم الأبنية المقامة حديثاً في تلك المناطق ويضمن إيصال الخدمة لمستحقيها.
ونوه إلى استمرار العمل بالمدينة الحرفية للواء بني عبيد وإنشاء الأرصفة وبناء احجار الكندرين وتحديث الجزر الوسطية لعدد كبير من الشوارع.
ووفق بني هاني فإن البلدية انهت قبل أيام قليلة العمل بإعادة إنشاء شارع إسلام أباد والذي يعتبر واحداً من أهم الشوارع وهو الذي عانى لسنوات طويلة من مشاكل متراكمة سواء في تصريف المياه وسوء حالة الشارع وقد عملت البلدية على إعادة انشائه بصورة كاملة بما يضمن.
وبين بني هاني أن جميع هذه الأعمال وغيرها من المشاريع ستحسن الخدمة المقدمة للمواطنين بشكل مباشر وسيلمس أثرها بصورة واضحة وأنها تأتي بالتزامن مع الأعمال اليومية التي تقوم بها دوائر البلدية المختلفة في الجانب البيئي والصحي وصيانة الطرق وقص وتقليم الأشجار وغيرها.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى