شباب معان يهددون بالإضراب عن الطعام .. ووقفة للمعانية يوم غد لمؤازرتهم

سواليف
لليوم الثاني عشر على التوالي ، ما زال المتعطلون عن العمل من أبناء معان يعتصمون امام الديوان الملكي ، في حالة من الإصرار على المضي في اعتصامهم حتى تحقيق مطالبهم بالحصوا على فرص عمل .
اثنا عشر يوما يقفون في العراء وينامون تحت ظروف جوية من البرد والمطر تحت أحد الجسور بالقرب من الديوان ، واليوم يهددون بالتصعيد بالإضراب عن الطعام في حال لم يتم الاستجالة لهم ، وذلك بعد أخبار التعيينات الأخيرة التي اظهرت ان النهج الحكومي وسياسة التنفيعات لم تتغير ، حيث زادهم التعنت الحكومي إصرارا على الاستمرار .
احد المعتصمين قال أن الحوار الحكومي معهم لم يفضِ إلى شيء ، واعتبروا ان الحكومة تحاول ترحيل الأزمة من خلال تشكيل اللجان للحوار مع المعتصمين وتسجيل أسمائهم في كشوفات لحصر الأعداد.

وأضاف أن الحلول الحكومية لا ترضيهم ولا تقنعهم ، لأنها ركزت على محاولة انهاء الاعتصام ومغادرة الديوان الملكي، مشيرا إلى أن هناك اجراءات تصعيدية سيعلن عنها خلال اليومين المقبلين ومنها الاضراب المفتوح عن الطعام مع الاستمرار بالاعتصام.
وليلة أمس الأحد عقد اجتماع لعشائر معان في ديوان القرامسة في المدينة للتضامن مع أبنائهم المتعطلين عن العمل المعتصمين مقابل الديوان الملكي .
ونتج عن الاجتماع دعوة ابناء معان لعمل وقفة سلمية يوم غد الثلاثاء امام مبنى محافظة معان ، بالأضافة الى مقابلة محافظ معان للضغط على الدولة بانهاء معاناة المتعطلين عن العمل المعتصمين في عمان بتوفير فرص عمل كربمة لهم . موضحين ان معان لن تقف مكتوفة اليد دون مساندة اعتصام الشباب والوقوف مع مطالبم العادلة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى