بلدية اربد: عدد من يافطات المرشحين اتلفت بعض من الممتلكات العامة والأشجار

احصائيات كورونا
الاصابات
188٬410
الوفيات
2٬302
الحالات الحرجة
453
عدد المتعافين
120٬014
أخر تحديث بتاريخ 2020/11/24 الساعة 1:51 م

سواليف

قالت بلدية اربد الكبرى انها تفاجأت خلال قيامها بإزالة يافطات المرشحين في المدينة بوجود عدد كبير من اليافطات واللوحات الإعلانية تم تثبيتها بطرق تسببت بإتلاف لممتلكات عامة مثل الميادين ومجمع السفريات وغيرها.
وحسب الناطق الإعلامي في البلدية رداد التل فإن عدداً كبيراً من المرشحين لم يلتزموا بشروط الدعاية وقاموا بتثبيت لوحات كبيرة من خلال استخدام أدوات معدنية مثل البراغي والمسامير على عدد من الميادين وقاموا بحفر أجزاء من هذه الميادين بهدف تثبيت لوحاتهم.
وبين التل ان سور مجمع اربد المركزي الذي أنشأته البلدية مؤخراً تعرض لضرر في بعض اجزاءه وذلك بسبب استخدم معدات معدنية ثقيلة خلال تثبيت هذه اللوحات.
وأكد التل ان البلدية باشرت منذ يومين بحملات مكثفة لإزالة مظاهر الدعاية الانتخابية من شوارع المدينة بعد انتهاء المدة القانونية الممنوحة للمرشحين لإزالتها مؤكداً انها ستقوم بمصادرة التأمينات لأي قائمة ومرشح لم يقم بإزالة مواده الإعلانية خلال فترة السماح التي تم منحها وفقاً لنظام الهيئة المستقلة للإنتخاب.
وأنهت بلدية اربد الكبرى إزالة جميع مظاهر الدعاية الانتخابية من الشوارع الرئيسية للمدينة من خلال عدة فرق تعمل ليلاً بعد بدء الحظر الجزئي ومنع تجول المواطنين.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى