بلال العجارمة حول سبب غيابة عن يسعد صباحك .. 5 سنوات على حساب شكرا

#سواليف

نشر المذيع #بلال_العجارمة، اليوم الأربعاء عبر صفحته الشخصية في الفيبسبوك، توضيحا بشأن غيابه عن شاشة برنامج #يسعد_صباحك عبر #التلفزيون_الأردني.

وكتب العجارمة عبر حسابه في موقع فيسبوك: “يسألوني الناس ليش بطلنا نشوفك ببرنامج يسعد صباحك؟؟.. لو أسولف بصراحة وبصدق شو الي صار معي رح تنصدموا صدقا رح تنصدموا من السبب!! بس مرات تكون اكبر مشاكلك إنك متربي وابن اصول”.

وتابع بلال العجارمة: “الظلم ظلمات والمثل يقول الي ما يستحي منك لا تستحي منه!! .. ولكن تحز ببالك انه كل جهودك وتعبك على مدار خمس سنوات من دون تقدير وكله على حساب #شكرا.. لهيك بإذن الله كل شي رح ينكشف ويتعرى قريبا وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى