الاصابات
376٬441
الوفيات
4٬611
الحالات الحرجة
218
عدد المتعافين
341٬021

بعمر اربع سنوات… الطفلة “رغد” تعرضت لضرب مبرح من قبل والدتها والأمن يتدخل

سواليف

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي صوراً للطفلة “رغد” من محافظة المفرق مؤكدين انها تعرضت لتعنيف وتعذيب شديدين من قبل والدتها وان جميع سكان بلدة صبحا يعرفون بقصتها وتبدو أثا رالضرب واضحة عليها في أغلب الأوقات
وناشد الناشطون الأمن العام بالتدخل الفوري لحماية الطلفة من استقواء والدتها عليها وذلك بسبب غياب والدها في السجن لسبب ما.

وعلى الفور صدر تصريح رسمي من قبل الناطق الرسمي بإسم مديرية الأمن العام اكد من خلاله ان الطفلة باتت هي وجميع اخوتها لدى ادارة حماية الاسرة مؤكداً انهم يتمتعون بصحة جيدة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة حماية الاسرة وعلى ضوء نشر صورة لطفلة والادعاء بتعرضها للاعتداء بالضرب من قبل والدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد باشروا منذ يوم امس بالتحقيق في ما نشر حيث تحركوا لمكان سكن الطفلة الا انهم لم يجدوا احداً في المنزل وفي مساء هذا اليوم تم الذهاب مرة اخرى للمنزل واصطحاب الام واطفالها ومن ضمنهم الطفلة التي ظهرت صورتها الى قسم حماية الاسرة .

اقرأ أيضاً:   وفاتان و11 اصابة بحادث تصادم في المفرق

واضاف الناطق الاعلامي ان كافة الاطفال كانت حالتهم الصحية جيدة وسيتم عرضهم على الطبيب للكشف عليهم ، كما وسيتم فتح دراسة اجتماعية للعائلة لمتابعتها باستمرار والتأكد من سلامتهم وعدم تعرضهم لاي نوع من انواع الاعتداء واجراء المقتضى القانوني ان لزم الامر .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى