بعد النجاح سينمائيا .. هنا الزاهد تستعد لأول بطولة درامية

سواليفوليد  خلف

ما زالت النجمة الشابة هنا الزاهد تسطر إسمها بحروف من ذهب في سجلات الدراما و السينما العربية بعد سلسلة من النجاحات خلالمشوارها الفني الذي شارف على دخوله عامه السادس لتكتب سطور هذا العام نجاحا باهرا لهنا سينمائيا بعد طرح فيلمها الجديدالغسالةو الذي لاقى نجاحا كبيرا على الرغم من عرضه في ظروف صعبة .

غابت عن رمضان فعادت بطلة

لم تجد هنا نفسها في أي من الأدوار التي عرضت عليها موسم رمضان الماضي ، فعلى الرغم من أن بعض تلك الادوار كان ملفتا لغيرها إلاأن هنا اختارت الصبر باحثةً عن دور تجد نفسها متألقة من خلاله فكان شهر اغسطس الحالي حاضرا ليُكتب لهنا فيه بطولة اول عمل دراميو هو ما كان يمثل طموح و هدف هنا في الوقت الراهن ، العمل الدرامي الذي دخل مرحلة التحضير سيتكون من 45 حلقة و سيعرض خارجموسم رمضان القادم حسب ما اكدت في حديثها لنا .

الغسالة دارت جيدا

على الرغم من التخوف الكبير من طرح فيلم الغسالة في ظل الظروف الراهنة و الاغلاقات التي تعيشها دور السينما في مناطق كثيرة حول العالم إلا ان صناع العمل كسبوا الرهان بعد ان تجاوزت ايرادات الفيلم حاجز ال15 مليون جنيه محليا .

دور هنا الغسالة كان ناجحا بامتياز حيث حازت هنا على رضا الجمهور الذي شاهد الفيلم بعد عرضه و كان احد حسنات الفيلم التي اثنى عليها النقاد لتكتب من خلاله هنا نجاحا جديدا يضاف إلى سجلها السينمائي .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق