بعد تصريحات ترامب … رسالة عاجلة من هيلاري كلينتون إلى المسلمين

سواليف

      وجهت هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأميركية السابقة، والساعية الى نيل ترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية، رسالة إلى المسلمين في الولايات المتحدة الأميركية.

وجاءت رسالة كلينتون، بعد التصريحات العنصرية الصادرة من دونالد ترامب، والذي دعا إلى منع المسلمين وبشكل فوري من دخول الولايات المتحدة، بعد الهجوم الذي وقع في سان برناردينيو بولاية كاليفورنيا.

وقالت كلينتون في رسالتها، “ما تسمعونه من ترامب وباقي المرشحين الجمهوريين، خطأ كبير لا لبس فيه، ويتعارض مع قيمنا كأمة، والآن هو الوقت الأفضل بالنسبة الينا جميعا بما في ذلك اعضاء الحزب الجمهوري، لنقف ضد البغض والكراهية، والأقوال والأفعال الخطرة” بحسب ما نشره موقع “إيلاف”.

وقالت، “اقتراح ترامب الاخير مخجل وخطير، ولكن في الحقيقة العديد من المرشحين الجمهوريين يطلقون تصريحات متطرفة ضد المسلمين، قد تكون منمقة أكثر، ولكن أفكارهم لا تختلف عن ترامب”.

واضافت، “هذا النوع من الخطاب يعيدنا مرة اخرى إلى الحرب ضد الجهاديين المتطرفين. والغالبية العظمى من المسلمين هنا وفي الخارج إلى جانبنا في هذه المعركة”، متسائلة ” لماذا يصور أحد الأشخاص المسلمين كأعداء؟، ويعزز حجة الإرهابيين، لذا نحن اليوم بحاجة إلى توجيه رسائل جديدة”.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى