بعد السوبر هاتريك .. رونالدو يبشر جماهير الريال

دافع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني الاربعاء عن مدرب الفريق رافاييل بينيتيز إزاء انتقادات جانب من عشاق الفريق الملكي، وذلك بعد الفوز الكبير على مالمو السويدي بثمانية أهداف نظيفة في ختام منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وقال كريستيانو في تصريحات صحفية عقب المباراة، “لم ألحظ (صافرات الاستهجان التي أطلقها جانب من جماهير الفريق لبينيتيز)، لقد كان أمرا مفاجئا، لا أعرف ماذا حدث، لا أرى مشكلة، الجماهير تعبر عن رأيها بالطريقة التي تريدها، ولكن المدرب يقوم بعمل جيد، يتأقلم مع ريال مدريد، لابد من منحه الوقت، في رأيي يقوم بالأمور على نحو جيد”.

وأوضح أن استياء الجماهير: “أمر طبيعي، نادي بحجم ريال مدريد سيواجه انتقادات عندما لا تسير الأمور على نحو جيد. ولكننا نتحسن، حققنا خمس انتصارات متتالية”.

وأبدى كريستيانو سعادته بالمستوى الذي ظهر به الفريق في المباراة التي سجل فيها سوبر هاتريك، قائلا: “أنا سعيد للغاية، قدم الفريق مباراة جيدة للغاية. كل اللاعبين، ليس فقط المهاجمين. كنا نعرف أن اللقاء سيكون في متناولنا، وبالضغط المتقدم سنتمكن من التسجيل. على المستوى الشخصي، أنا سعيد للغاية بتحقيق رقم قياسي جديد”.

مقالات ذات صلة

وأوضح “أنا لا أبحث عن الأرقام القياسية، بل هي التي تطاردني”.

وأشار رونالدو إلى أنه ليس مهووسا بالكرة الذهبية، موضحا: “أنا سعيد بموسمي، بعد المشكلات التي واجهتها في بداية الموسم. الان لدي ثقة أكبر والفريق يساعدني كثيرا”، ولدى سؤاله عن صحة الشائعات حول رحيله عن النادي الملكي صيف العام المقبل، اجاب: “بالتأكيد لن أرحل”.

وأضاف أن ما تردد تعليقا على الكلمات التي تبادلها مع مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لوران بلان “تكهنات، لقد حدث نفس الأمر كل عام، الجماهير اعتادت على أن يكون هذا حول كريستيانو. ولكن هذا النادي ساعدني كثيرا منذ أن جئت إلى هنا، وأنا سعيد للغاية”.

وتابع: “ما حدث مع بلان أمر بسيط للغاية، إذا عاملك أحد بصورة جيدة تتحدث معه، إذا كان هناك أحد من تشيلسي أو مانشستر أو برشلونة لطيفا، سأتحدث معه. بالطبع هذا لا يعني شيئا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى