شركة ألفا .. 6 وفيات و 31 إصابة في حادث المعتمرين / بيان

سواليف

أكد بيان صادر عن شركة الفــــــا للنقل السياحي ” وصل سواليف نسخة منه ” ان احدى حافلاتها تعرضت مساء الجمعة لحادث انقلاب داخل الحدود السعودية في طريق عودتها للاردن.

واشار البيان الى ان الحافلة كانت تقل معتمرين عددهم 37 بالاضافة لسائق الحافلة حيث نتج عن هذا الحادث وفاة 6 ركاب وعدد من الاصابات تم نقلهم لمستشفيات مدينة تبوك السعودية.

ووجهت ادارة شركة الفا للنقل اصدق التعازي لذوي المتوفين في الحادث والدعاء الى الله بأن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ، كما وتمنت للمصابين الشفاء العاجل والتعافي من اصاباتهم .

واذ تؤكد شركة الفا للنقل السياحي ان الحافلة التي تعرضت للحادث من الحافلات المؤهلة فنيا من مختلف الجوانب وتم التأكد من صلاحية الاطارات والكوابح وغيرها من الامور الاساسية التي تحرص الشركة على توافرها في الحافلات وكافة الامور الفنية الخاصة بالحافلة قبيل انطلاقها .

واكد البيان ان الشركة تضع في سلم اولوياتها سلامة الركاب قبل اي شيء ، وتعمل على تكريس ذلك في ارشاداتها لكادرها من السواقين والفنيين .

واشار البيان انه في اعقاب التبلغ عن الحادث تم فتح غرفة عمليات في مقر الشركة لمتابعة حيثيات الحادث والتواصل مع المعنيين في السعودية وفي مدينة تبوك للوقوف على حالة المصابين وعمل كل ما يلزم لتوفير الرعاية الطبية لهم ، كما انها قامت بتوجيه احدى حافلاتها المتواجدة في السعودية نحو مدينة تبوك لتكون جاهزة لنقل الركاب المتبقين والذين تسمح حالتهم الصحية بالعودة للاردن.

ولم يصدر لغاية هذه اللحظة تقرير نهائي يوضح اسباب وقوع الحادث المؤسف ، وذكر البيان ان سوء الاحوال الجوية في منطقة تبوك كان احد الاسباب في وقوع الحادث كما ان شهود عيان في المكان اشاروا الى انحراف مركبة كانت تسير على الطريق باتجاه الحافلة ما ادى الى انقلابها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى