موظفو Orange الاردن وعائلاتهم يتصدرون المشاركة في ماراثون عمان الدولي 2011

موظفو Orange الاردن وعائلاتهم يتصدرون المشاركة في ماراثون عمان الدولي 2011

شارك العديد من موظفي Orange الأردن وعائلاتهم في ماراثون عمان الدولي الذي رعاه سمو الأمير فراس بن رعد رئيس هيئة مديري ماراثون عمان الدولي وبمشاركة عدد كبير من المتسابقين مثلوا العديد من الدول العربية والاجنبية.

حيث شارك اكثر من مئتي موظف من موظفي Orange وعائلاتهم في الماراثون الذي انطلقت فعالياته من أمام مبنى المركز الثقافي الملكي للمساهمة في تعزيز النشاطات المجتمعية التي تعود بالنفع على الوطن والمواطن. .
السيدة نايله خوام الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الاردنية Orange أكدت على ان مشاركة كوادر Orange الاردن في ماراثون عمان الدولي تأتي إدراكاً منهم بأن المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي تتعدى مجال توفير تقنيات و خدمات الاتصالات المتقدمة و المجالات الاقتصادية لتصل إلى دعم البرامج و النشاطات التي تعزز لديهم حس المسؤولية اتجاه وطنهم .

و اضافت: “ان الاستجابة الفورية لموظفينا بالمشاركة بهذا الحدث الرياضي الكبير تدلل على مدى الوعي لدى موظفي اورنج بواجبهم الوطني اتجاه وطنهم و مجتمعهم ، كما يعزز من سياسة تفاعلهم مع المجتمع المحلي وتلمس احتياجاته” مؤكدة على أن خيار الالتزام نحو المساهمة في التنمية المستدامة للمجتمع الأردني خيار لا رجعة فيه.

مقالات ذات صلة

ونوهت الى ان مشاركة Orange التي تأتي تحت مظلة مؤسسة الحسين للسرطان هي ترجمة عملية للرؤية القاضية بأن الكفاح ضد مرض السرطان هو عمل جماعي يشارك فيه جميع أفراد المجتمع

وفي ختام السباق، الذي انتهى امام المدرج الروماني وسط جو احتفالي كبير، تم تتويج الإبطال الفائزين ، و تكريم الجهات المنظمة والمشاركة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى