النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة تزور مقر شركة زين

النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة تزور مقر شركة زين

عمان،11،أيلول،2011: قامت النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة التي تمثل العاملين في قطاع الاتصالات أمس بزيارة لمقر زين الأردن حيث تم بحث سبل التعاون المشترك بين الشركة والنقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة و يشمل ذلك التعاون في برامج محددة تهم العاملين في قطاع الاتصالات.

وتم أطلاع وفد النقابة على السياسات والانظمة المتبعة لدى الشركة فيما يتعلق بالموارد البشرية حيث قامت مديرة الموارد البشرية بتقديم شرح موجز عن نظام تقييم الآداء المتبع في الشركة والذي يتم تطبيقه كذلك في كافة شركات مجموعة زين ويعد النظام المذكور من أفضل الأنظمة المطبقة عالمياً. كما تجول الوفد في مرافق الشركة المخصصة لخدمة موظفيها، كالعيادة الطبية و حضانة الأطفال المخصصة لموظفي الشركة.
وعلى هامش الزيارة أكد الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة وبحضور النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة ممثلة برئيسها السيد خالد موسى أبو مرجوب على سعي الشركة المستمر لضمان أن تكون آلية للزيادات السنوية للعاملين في الشركة بما يتلاءم مع اعلى المعايير المطبقة في هذا المجال ، بحيث تكفل العدالة للموظفين والشركة في آن واحد.

كما أعلن الهناندة وتقديراً لجهود الموظفين الذين تنتهي خدماتهم في الشركة وتزيد خدمتهم فيها على عشرة سنوات عن تطوير الشركة لبرنامج للتأمين الصحي تعطي للموظفين المذكورين فرصة الأستمرار بالأنتفاع بمظلة التأمين الصحي حتى بعد انتهاء خدمتهم فيها وذلك لمن يرغب بذلك وعلى أن تغطى تكاليف ذلك من قبل الراغبين وهذا يشكل إسهاماً في حلقة الأمان الإجتماعي الذي توفره شركة زين للعاملين لديها.

وبدوره أشاد خالد موسى أبو مرجوب رئيس النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة بشركة زين وبسياساتها الخاصة بالموارد البشرية، مشددا على تميز انظمة الامان والسلامة التي توفرها زين داخل مبانيها ، وبين أبو مرجوب مدى حرص شركة زين على مصلحة العاملين لديها، وهو لا شك يمثل التزام شركة زين بالمعايير الأخلاقية تجاه موظفيها بشكل خاص والمجتمع المحلي بشكل عام، وتتفوق شركة زين بتوفير حزمة من الحوافز والمنافع التي تقدمها الشركة للعاملين لديها، والتي نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر تقديم الشركة بدلات تعليم ومصاريف إجازات لموظفيها بالإضافة إلى بدلات تنقلات. وقامت شركة زين أيضاً بتأسيس حضانة للعاملين لديها بالإضافة إلى عيادة وكافيتيريا، وإيماناً منها بمسؤولياتها الإجتماعية والأخلاقية وترسيخاً للإنتماء المؤسسي للعاملين في شركة زين قامت بتأسيس صندوق دعم للعائلات المعوزة ضمن إطار حزمة الأمان المجتمعي وتطبيقاً لمفهوم التكافل والتكامل المؤسسي.

وتقوم شركة زين بالاهتمام بثقافتها المؤسسية والمتناغمة مع القيم المؤسسية لشركة زين ومن خلالها تشجع العمل الجماعي، فتح قنوات الاتصال، والتركيز على التقدير المستمرين لموظفيها.

وتقوم شركة زين ومنذ تأسيسها بتطوير وتشجيع القدرات الخلاقة لدى موظفيها من خلال برامج التدريب المستمرالتي ينطوي تحت مظلتها حوالي 400 موظف شهرياً هذا بالإضافة للمراجعة المستمرة للبنية التنظيمة داخل الشركة والتي أساسها الحوار البناء والأهداف المختارة الواضحة والواقعية والعمل المؤسسي والذي بدورة يعطي حافزاً للعاملين للأداء الخلاق ومرجعاً واضحا وعامل نجاح هذا بالإضافة لجملة من الحوافز والمكافآت المبنية على الأداء الوظيفي.

ومن الجدير ذكره أن شركة زين ومنذ تأسيسها كانت من الشركات الرائدة على مستوى المملكة في مجال دعم وتأهيل وتطوير القوى البشرية وبالتالي كانت ولا زالت بيئة جاذبة لطالبي الوظائف حيث أخذت زين أيضاً على عاتقها خلق العديد من فرص العمل خصوصاً لفئة الشباب وطلاب الجامعات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى