بدء صرف مستحقات ومخصصات طلبة المنح والقروض للمرحلة الثالثة


#سواليف

تعلن #وزارة_التعليم_العالي والبحث العلمي أنها ستقوم بصرف #المستحقات والمخصصات المالية التالية للطلبة الذين تم ترشيحهم للحصول على منح الشمال والوسط من #صندوق_دعم_الطالب للعام الجامعي 2022-2023 .

1) رسوم الفصل الأول 2022-2023 ، إضافةً  إلى #المخصصات_المالية للفصل الأول 2022-2023  للطلبة الذين تم ترشيحهم للحصول على #منح_الشمال_والوسط في #الجامعات التالية: جامعة الحسين بن طلال، وجامعة الطفيلة التقنية، لطلاب السنة الأولى وطلاب السنوات السابقة.

2) المخصصات  المالية للفصل الثاني 2022-2023  للطلبة الذين تم ترشيحهم للحصول على منح الشمال والوسط في الجامعة الأردنية /فرع العقبة، لطلاب السنة الأولى وطلاب السنوات السابقة.

حيث يمكن للطلبة استلام مستحقاتهم المالية باستخدام البطاقة الجامعية أو من خلال بطاقة الأحوال المدنية من فروع بنك القاهرة – عمان، وذلك اعتباراً من يوم الخميس القادم الموافق 7-9-2023 كما ستقوم الوزارة تباعاً بالإعلان عن صرف باقي مستحقات الطلبة عند الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بها.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة كانت قد أنهت سابقاً  تنفيذ المرحلة الأولى من صرف هذه المستحقات والمخصصات، والتي قدرت تكلفتها بأكثر من (4) أربعة ملايين دينار أردني، ثم نفذت المرحلة الثانية بتكلفة قدرت ب (2.5) مليون دينار أردني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى