سير اربد تحجز مركبات عليها عبارات مسيئة

سواليف – رصد
أكد رئيس قسم سير اربد الرائد خلدون ضمرة على ان الحملات المرورية لا سيما النوعية منها مستمرة لضبط المخالفات والسلوكيات الخاطئة التي يرتكبها بعض السائقين .

وقال الرائد ضمره ان مرتبات السير نفذوا حملة نوعية خلال الأسبوع الماضي تركزت على ظاهرة الكتابة على المركبات التي ينص قانون السير على انها تعتبر مخالفة .

واشار الى انه تم ضبط العديد من المركبات المكتوب عليها عبارات مسيئة ما استدعى اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها حسب الأصول .

وبين انه تم حجز تلك المركبات في الساحة المخصصة لهذه الغاية بالإضافة الى تحرير مخالفة فيما تم تحويل مالكيها الى الحاكم الاداري .

وفي هذا السياق ، شدد ضمره على ضرورة الالتزام بقانون السير خاصة فيما يتعلق بإدخال إضافات على جسم المركبة .

واوضح ان رجال السير ضبطوا مركبة قام مالكها بوضع لوحات ارقام غير اللوحات المعتمدة من ادارة الترخيص الامر الذي استدعى حجزها واتخاذ الإجراء القانوني حسب الأصول .

وشدد الرائد ضمرة على ان رجال السير لن يتهاونوا في تطبيق القانون بحق المخالفين داعيا المواطنين الى ضرورة التقيد بقواعد السير والالتزام بالنصائح والإرشادات التي يبديها لهم رجال السير تجنبا لمخالفتهم .

واكد انه وبتوجيهات من مدير ادارة السير العقيد ياسر الحراحشة تم رصد بعض البؤر المرورية الساخنة في شوارع اربد وإجراء دراسة لواقعها لمعالجة آي اختلالات .

وقال ان رجال السير وضمن خطة معدة مسبقا للتخفيف من الأزمات الحاصلة في بعض النقاط يواصلون عملهم ضمن مناطق الاختصاص بكل كفاءة واقتدار للحفاظ على انسيابية حركة السير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يا زلمة هاي عبارات مسيئة ؟؟؟ … و الله انها عبارات بتفقع ضحك و بتبسط الناس … ليش تخالفهوم … (حملة زرع النكد في قلوب المواطنين …)

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى