الحالة الجوية المتوقعة من الاثنين حتى الأربعاء

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من الاثنين حتى الأربعاء بمشيئة الله كما يلي :

🔹

الاثنين 2023/01/23 :

نهاراً: #الأجواء لطيفة #الحرارة في أغلب المناطق، وباردة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية العالية، مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شرق المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ليلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شرق المملكة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

🔹الثـلاثاء 2023/01/24 :

نهاراً: انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض #الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في المناطق الشمالية والشرقية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ليلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

🔹 الاربعــاء 2023/01/25 :

نهاراً: تبقى #الأجواء #باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفه السرعة.

ليلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى