راديو البلد يوقع مذكر تعاون وشراكة اعلامية مع دوتشه فيله الالمانية

سواليف

أعلن راديو البلد ومؤسسة دويتشه فيله الألمانية عن توقيع إتفاقية تعاون مشترك شامل لمختلف نواحي العمل الإعلامي المجتمعي والذي يهدف إلى دعم المحتوى الإعلامي الجاد والمثمر في الأردن.
وتتضمن الشراكة إنتاج فقرة يومية مشتركة من محتوي الموقع الإلكتروني لدويتشه فيله dw.com تبث عبر اثير راديو البلد في بداية شهر أغسطس/آب.
وتفتح هذه الشراكة الباب أمام تعاون إعلامي واسع في المستقبل القريب بحسب سارة هاشم، مديرة التوزيع والتسويق للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدويتشه فيله: التي قالت “لا يسعني سوى التأكيد على سعادتنا كمؤسسة بهذه الشراكة مع راديو البلد متمنين نجاحها بشكل يليق باسم المؤسستين كما نسعى إلى تطويرها لتشتمل مناحي أكثر للتعاون المثمر في المستقبل القريب.
ومن جانبه رحب داود كتاب مدير عام راديو البلد بالتعاون الدولي مع دوتشه فيله الالمانية “يوفر التعاون الدولي في مجال المضمون الفكرية التنويري عالي المستوى زيادة معرفة للمستمع الاردني وتوسيع اافاق في المعلومة والفكرة لدى جمهورنا.”
مؤسسة دويتشه فيله (Deutsche Welle واختصارهاDW ) هي المؤسسة الإعلامية الألمانية العامة. تعمل المؤسسة على التعريف بألمانيا ودعم التبادل الثقافي بين ألمانيا والعالم، حيث توجه محتواها المقروء والمرئي والمسموع ب 30 لغة عبر موقعها الإلكتروني وقنواتها التليفزيونية ومحطاتها الإذاعية. ويمكن متابعة برامج DW عربية على تردد 11996 افقي على العرب سات و 11900 عمودي على النايل سات وعبر القمر استرا : ترانسبوندر 28 وتردد 11627 عمودي أو من خلال موقعها dw.com.

انطلق راديو البلد في نهاية تشرين الثاني 2000 تحت أسم “عمان نت” كأول إذاعة عربية محلية مستقلة تبث عبر شبكة الإنترنت، وانتقل للبث على موجة 92.4FM في تموز 2005 في منطقة عمان الكبرى ، تم اعتماد اسم “راديو البلد مطلع 2008، وهو اسم مستوحى من عبارة وسط البلد التي يتجمع فيها عامة الناس.
راديو البلد أول إذاعة مجتمعية في الأردن تتمتع بشبكة علاقات دولية ومحلية مع باقي الإذاعات المجتمعية الأردنية لتعزيز المحتوى الإعلامي المجتمعي الهادف الذي يهم المواطن الأردني في كل مكان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى