بالفيديو .. مشادة كلامية ما بين النائب القطاونة والنائب العتوم في اجتماع “الطاقة”

#سواليف – رصد

حدثت اليوم الاثنين #مشادة_كلامية بين النائب #أحمد_القطاونة والنائب #زيد_العتوم ، وذلك خلال #اجتماع #لجنة_الطاقة النيابية مع وزير الطاقة صالح الخرابشة، ما دعا رئيس لجنة الطاقة فراس السواعير الى رفع الاجتماع .

وحسب الفيديو ، فإن النائب زيد العتوم اعترض على طريقة زميله احمد القطاونة في عدم اتاحته المجال لوزير الطاقة صالح الخرابشة للاجابة على اسئلة #النواب والمتعلقة بارتفاع #أسعار #المشتقات_النفطية.

النائب أحمد القطاونة اجاب النائب العتوم بانه من حقه توجيه الاسئلة لوزير الطاقة، قبل ان يثور غضب القطاونة بعد ان اطلق النائب العتوم سيل من الاتهامات للقطاونة أبرزها: “أنتم خربتم البلد”، ليرد عليه القطاونة: “أشكالك إلي خربتها”.

وكان النواب في اللجنة رفضوا ما جاء على لسان الخرابشة من تفسيرات حول أسباب إرتفاع أسعار المشتقات النفطية في الأردن، وتخصيص الضريبة الحكومية الثابتة للارتقاء بقطاعي التعليم والصحة في المملكة.

وعلى اثرها وجه القطاونة سؤالا للخرابشة ” هل تم إضافة الضريبة على المحروقات كبند مستقل في الموازنة ؟ ” الأمر الذي دعا زيد العتوم بالرد على القطاونة وأتهامه بحب الظهور والشعبوية ، طالبا منه الجلوس وعدم تعطيل الجلسة ، فرد عليه القطاونة :” أشكالك اللي بتقعد و اقعد محترم وانت ما الك خص ومن حقي سؤال الوزير” .

وقال القطاونة، إن حكومة بشر الخصاونة غير قادرة على صناعة واتخاذ القرارات.

وأضاف أن الحكومة تعمل على صناعة ثورة الجياع، نتيجة الأوضاع الصعب التي تمر على البلد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى