الاصابات
386٬496
الوفيات
4٬675
الحالات الحرجة
284
عدد المتعافين
346٬287

بالفيديو … رجل يتنصت على أوباما وبوتين في قمة العشرين

سواليف

رصدت كاميرا قناة «روسيا اليوم» رجلاً يتصرف بغرابة خلال جلسة جمعت الرئيس الأميركي، باراك أوباما، بنظيره الروسي، فلاديمير بوتين ، على هامش قمة مجموعة العشرين «جي 20» المنعقدة في مدينة أطاليا التركية.

ولم يتضح ما إذا كان هذا الرجل يحاول التنصت على رئيسي أكبر قوتين في العالم؟، أم أنه كان يحاول التقاط صورة «سيلفي» أمامهما؟ أم أنه رجل في غاية الحماقة؟!

وبدا الرجل قلقا وهو يحاول الاقتراب من «أوباما، وبوتين»، موجها نظراته إلى الكاميرا بين الحين والآخر، في الوقت الذي كان فيه الزعيمان يتحادثان بشأن أهم القضايا العالمية.

الا انه وحسب جريدة “حرييت” التركية، فقد كان الرجل يحاول الحيلولة دون تمكن كاميرا تلفزيون “روسيا اليوم” من تصوير باراك أوباما وفلاديمير بوتين وهما يتحدثان، وذلك لمنع معرفة ما كان يدور بينهما من خلال تقنيات قراءة حركة الشفاه.

اقرأ أيضاً:   واشنطن: التقرير الاستخباري حول مقتل خاشقجي سينشر قريباً

وكما جاء في نفس الجريدة، فالرجل يدعى “دانكين تيتير”، وهو موظف برتبة مساعد في البيت الأبيض، كما كان من أعضاء الهيئة الأميركية المشاركة في قمة الـ20.

وبسبب وقوفه في المكان الخاطئ، لم ينجح دانكين من منع كاميرا قناة “روسيا اليوم” من نقل مشاهد من اللقاء غير الرسمي الذي جمع ما بين بوتين وأوباما، إذ بثت القناة صوراً لهما وهما يتبادلنا الحديث عبر مترجمين كانا جالسين إلى جانبهما.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى