إضراب مفتوح في بلديات المملكة / صور + فيديو

سواليف – خاص
بدأ موظفو البلديات في الأردن صباح اليوم الأربعاء الاضراب الذي تمت الدعوة اليه بعد رفض وزارة البلديات الاستجابة لطلباتهم بتحسين اوضاعهم المعيشية ، خلال الاعتصام الذي نظموه امس امام الوزارة في لعاصمة عمان .
وأصد رئيس اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن ،احمد السعدي ، بيانا جاء فيه :

نظرا لتعنت الوزارة واصرارها امام مطالب موظفي البلديات المتواضعة والتي لا تتعدى مطالبهم بالعيش الكريم ومساواتهم بزملائهم في موسسات الوطن الاخرى وبعض الاجراءات التي تحفظ لهم كرامتهم من خلال تحسين عيشهم ووضعهم الاجتماعي ..
يعلن الاتحاد عن اضراب عام ومفتوح في كافة بلديات المملكة واعتبارا من صباح الاربعاء الموافق 10/10/2018 وذلك بعد ان استنفذ الاتحاد كافة الواسائل المتاحة قبل الوصول الى الاضراب حيث جاءت ردود الوزير الغير منطقية وحديثه عن شرعية النقابة ونسي الوزير ان النقابات تستمد شرعيتها من قاعدتها العمالية التي توافدت اليوم للاعتصام امام مكتبه بالالاف الا اذا معاليه لا يملك عين بصيره ليرى الحشود العمالية التي كانت بالاعتصام
واننا في الاتحاد لا نستغرب ان الوزير لم يرَ الالاف اليوم لانه هذا دأبه بعدم الاكتراث بالعمال ، علما ان الاتحاد لم يقم اليوم بالمفاوضة معه كما ورد عنه شخصيا حسب وسائل الاعلام . وسيستمر الاضراب لحين عدول الوزارة عن تعنتها الذي استمر سنوات من التسويف والمماطلة ..





اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى