بالصور .. أشغال الرمثا تضع حواجز اسمنيتة مكان حادثة وادي الشجرة

سواليف – خاص
قامت مديرية أشغال لواء الرمثا اليوم الخميس بوضع حواجز اسمنتية على طريق وادي الشجرة – المغير ، مكان الحادثة التي شهدت سقوط طفلين بمركبة وجنوحها الى اسفل وادي الشجرى حيث ادت الحادثة الى وفاة الطفلين .
ونشرت سواليف امس الاربعاء تقريرا خاصا حول الطريق والذي يسميه المواطنون طريق الموت في الشمال والذي شهد حوادث مرورية وتدهور مركبات ادت الى عدد من الوفيات والإصابات الخطيرة .
ويطالب المواطنون في لواء الرمثا وبلدة المغير وبلدة اشجرة بأن تقوم الأشغال وبلدية الرمثا بمعالجة المشكلات على طول الطريق والذي يشهد الانهيارات خاصة في فصل الشتاء بعد تشبع التربة بمياه الأمطار، مما يزيد من خطورة وضع الطريق ، ويؤدي في كثير من الأخيان إلى إغلاق السير والطريق لعدة اسابيع لمعالجة انجرافات التربة والانهيارات الطينية ، حيث طالبوا بالاسراع باستغلال فترة الصيف لاعادة تأهيل الطريق ، وليس الاكتفاء بوضع الحواجز الاسمنتية ، خاصة ان الطريق ضيق وبه التفافات ومنحنيات خطرة تحجب رؤية السائقين نهارا وليلا .

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. هل يحتاج الوضع كل مرة إلى سقوط ضحايا أبرياء حتى يستيقظ أصحاب القرار و يتخذون إجراء من شأنه منع مثل تلك الحوادث ؟ هل علينا ان ندفع الثمن غاليا من دماء الأطفال حتى يتذكر موظفوا البلديات بأن هناك منعطفات خطرة و وديان قاتلة بحاجة إلى سواتر إسمنتية ؟؟؟ إذن ماذا تفعلون أيها الموظفون في أماكن عملكم ؟؟ اتتسلون بنشر الإشاعات و فبركة الأخبار ؟ أم تخططون لمطالبة الحكومة بالزيادات و رفع الرواتب و رد الإقتطاعات و تنسون واجبكم الأساسي ؟؟؟ إتقوا الله بهذا البلد و بأهله , و حاسبوا أنفسكم قبل أن يحاسبكم الله على هذا الإهمال و الللامبالاة تجاه أرواح الأبرياء !!

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى