اعلان النقاط المحتسبة للمنح والقروض الداخلية / تفاصيل

سواليف

تعلن #وزارة_التعليم_العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس #النقاط_المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح و #القروض_الداخلية.

وأوضح مدير وحدة تنسيق #القبول_الموحد الناطق الاعلامي باسم الوزارة مهند الخطيب، أن الاعلان يشمل فقط النقاط المحتسبة وليس نتائج الاستفادة، داعيًا الطلبة المتقدمين بطلبات الاستفادة من المنح والقروض الداخلية، مراجعة النقاط والبيانات وفي حال وجدوا اي خطأ التقدم باعتراض إلكتروني؛ شريطة تحميل الوثائق التي تعزز الاعتراض.

واشار إلى أن نتائج الترشيح ستعلن لمرة واحدة ونهائية في الأسبوع الاول من شهر شباط المقبل، وقبل بدء عملية السحب والإضافة للفصل الدراسي الثاني في الجامعات الرسمية.واشار إلى أن نتائج الترشيح ستعلن لمرة واحدة ونهائية في الأسبوع الاول من شهر شباط المقبل، وقبل بدء عملية السحب والإضافة للفصل الدراسي الثاني في الجامعات الرسمية.، مراجعة النقاط والبيانات وفي حال وجدوا اي خطأ التقدم باعتراض إلكتروني؛ شريطة تحميل الوثائق التي تعزز الاعتراض.

واضاف، انه يمكن للطلبة التقديم بطلب الاستفادة من الحالات الإنسانية وتحميل الوثيقة في نفس طلب الاعتراض ..

ولفت الخطيب الى أن تقديم طلبات الاعتراض الإلكترونية تستمر عشرة ايام بدءًا من غدٍ الخميس، وحتى الساعة الثانية عشر ليلا من يوم الأحد الموافق 26 كانون الأول الحالي.

واشار إلى أن نتائج الترشيح ستعلن لمرة واحدة ونهائية في الأسبوع الاول من شهر شباط المقبل، وقبل بدء عملية السحب والإضافة للفصل الدراسي الثاني في الجامعات الرسمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى