القبض على 7 أطلقوا النار على محل تجاري بالجاردنز / تفاصيل

سواليف

بعد أسبوعين من حادثة اطلاق النار على محل تجاري بشارع الجاردنز ، تمكنت كوادر مديرية شرطة وسط عمان من القبض على 7 شاركوا بالهجوم حينها ، فيما يستمر البحث عن 7 آخرين تورطوا معهم .

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام في بيان وصل “جراسا” انه بتاريخ 13/9/2017 ورد بلاغ لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة وسط عمان بقيام مجموعة كبيرة من الاشخاص باطلاق النار والتهجم على احد المحال التجارية في منطقة الجاردنز ونتج عن الحادثة اصابة عامل داخل المحل التجاري بعيار ناري في يده وحالته العامة متوسطة ولاذوا بالفرار من المكان بعد ان اشعلوا عددا من حاويات القمامة في المكان وتحركت على الفور كوادر مديرية الشرطة والمركز الامني المختص للتحقيق في القضية .

وبعد مباشرة كوادر مديرية شرطة وسط عمان التحقيق في الحادثة تبين انها حصلت نتيجة لمشاجرة وخلاف سابق وقع بين شخصين قام احدهما في اليوم التالي بالاستعانة بتلك المجموعة من الاشخاص للتهجم على المحل التجاري لالحاق الاضرار به .

واضافت الإدارة ان التحقيقات التي اجريت على مدار اسبوعين تقريبا افضت الى القاء القبض على سبعة اشخاص من المعتدين فيما تم تحديد هوية سبعة اخرين منهم وجرى التعميم عليهم والبحث جار عنهم وما زالت التحقيقات جارية في القضية تمهيدا لاحالتها للقضاء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى