انهيارات وارتفاع منسوب المياه وإغلاق طرق في الرصيفة

#سواليف

أغلقت بلدية #الرصيفة بالتعاون مع متصرفية اللواء، الثلاثاء، عدة طرق في اللواء بسبب ارتفاع #منسوب #مياه #سيل_الزرقاء ووجود #انهيارات في حرم شارع الخميرة نتيجة تعرض المنطقة إلى #أمطار_غزيرة في ظل الظروف الجوية.

وبين رئيس البلدية شادي الزيناتي، أنه وبالتنسيق مع غرفة العمليات في المتصرفية، أغلقت كوادر البلدية طريق وادي القمر بالاتجاهين بسبب ارتفاع منسوب مياه سيل الزرقاء لمنع عبور المركبات عبر الجسر حفاظا على السلامة العامة للمواطنين ومركباتهم.

وأضاف أنه وبسبب وجود انهيارات في حرم شارع الخميرة وتجمعات كبيرة للمياه فقد تم #إغلاق #الطريق أيضا بالتنسيق مع المتصرفية والأجهزة الأمنية، ويجري العمل على معالجة المشكلة وإعادة تقييم حالة الطريق لإعادة فتحه بأسرع وقت.

وأهاب الزيناتي، بضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء السير على الطرقات والابتعاد عن الأودية ومجاري المياه على طول سيل الزرقاء خلال الأحوال الجوية السائدة والمنخفض القطبي الذي صنف من الدرجة الرابعة وتعرض مناطق اللواء لأمطار غزيرة ورياح قوية.

ودعا، إلى الإبلاغ عن أية مشكلة من خلال التواصل مع غرفة عمليات البلدية وغرف الطوارئ الفرعية عبر الأرقام المعلنة على صفحات البلدية في مواقع التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى