انطلاق حملة «نحكي فلسطيني» الشبابية

أطلقت الإعلامية الفلسطينية ميسون عزام، الثلاثاء الماضي، عبر «إنستغرام» و«تيك توك» حملة «نحكي فلسطيني»، بهدف إثراء المحتوى الفلسطيني التراثي والإنساني والحقوقي بمشاركة الثلاثي الفلسطيني: رسيل عمرو ورغد مراد وهبة الحمارنة، تحت مظلة العمل التطوعي الشبابي.

وعبّرت عزّام عن امتنانها لكل من دعم هذه المبادرة لحظة إطلاقها، وأكّدت أهمية العمل الجماعي التطوّعي في تعزيز روح المحبة والتعاون من جهة، وتثبيت الرواية الفلسطينيّة من جهة أخرى. أمّا عن المحتوى، فقد أشارت إلى أن المنصّة ستستضيف وجوهاً فلسطينية مختلفة يتحدّث كل منهم في اختصاصه عن الواقع الذي يعيشه الفلسطينيون في الداخل والشتات.

ولفتت رسيل عمرو إلى أن انضمامها للمبادرة هو امتداد لدعمها للرواية الفلسطينية والذي عملت عليه خلال عملها في جناح فلسطين في إكسبو 2020، حيث اختبرت أهمية نشر الثقافة الفلسطينية، لإحياء الوعي بالرواية الفلسطينية.

من جانبها، قالت رغد مراد إنّها ورغم انشغالها في عملها الوظيفي إلّا أنها تشعر بأن واجبها الأخلاقي والإنساني يحتّم عليها تخصيص وقت لدعم الرواية الفلسطينية.

بدورها شاطرت هبة الحمارنة، رغد في طرحها، مؤكدة أن مثل هذا العمل الإنساني يعزز من نشاطاتها في الجامعة الأمريكية في دبي، كونها رئيسة اتحاد الطلبة هناك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى