رد على ما كتبه طارق خوري / عاطف فلاح الغويري

سواليف

رد على ما كتبه امس طارق خوري ..

رد على من يدعي حب الاوطان وكان هو من يطعم الامريكان .. في حربهم على الشعب العراقي و بالمقابل ينادي بالقوميه ..
رد على من يدعي القوميه وهو من يناصر بشار و عصابته على قتل اهلنا في الشام .. ما هذا الانفصام

يامن تتهم المجلس البلدي بالفئويه و الجهويه و انت من نادى وينادي بها و مارسها على ارض الواقع ( فيصلي و حداتي ) و ما تحتويه هذه العباره من فئويه و جهويه مقيته و تفرقه عنصريه نرفضها جملةً و تفصيلاً ..

يامن تتهم المجلس بالتحزب الاعمى .. هذا دليل على انك لا تعلم ما يدور بالزرقاء و لا تعلم مدى انسجام اهالي الزرقاء و المجلس البلدي و دعمهم المعنوي لنا من شتى المنابت و الاصول و من جميع الاطياف و الاديان ..

يا طارق من انت حتى تقول المنصب امانه و انت من تخليت عن دورك كممثل للشعب و للزرقاء و ادرت ظهرك لها و لأهلها ..

نعم المنصب لا صاحب له او مالك سوى قرار المواطن و نحن كمجلس قرار المواطن بتاريخ ١٥/٨/٢٠١٧ . وهو من اختارنا لنقوم على خدمته .. الا اذا كان لك تجربه او عندك معلومه ان هناك من يأتي ببراشوت لموقعه و منصبه ..

و بجملتك مستثمراً لمنصبه و متصيداً للفرص لمصلحته . فبهذه كلامك ” مردود عليك ” .. و انت تعلم من هو المستثمر لمنصبه و المتصيد للفرص .. و قولك أن تعيد المنصب لمن تدعي انه يستحق فهذا ليس قرارك ولا اختصاصك و اظنك قد تجاوزت الخطوط .. فحل المجالس هو بيد سيد البلاد بقرار ملكي سامي و هذا تجاوز صارخ على السياده الملكيه ..

نعم يا طارق الزرقاويون يحتاجون مجلس بلدي يوازي مجلس امانة عمان الكبرى .. اقول لك ” الله و ايدك ” .. انت ممثل للشعب الزرقاوي بالمجلس التشريعي فقم بدورك الرقابي و التشريعي و اجعل مطالب الزرقاء اولويه عندك و طالب وزير البلديات بإنصاف الزرقاء و من خلال منصبك انصف هذه البلديه المظلومه من ظلم الوزير .
لان وزيرك الذي تدافع عنه يعاقب هذه المدينه المليونيه كما وصفتها انت و كأن لسان حاله يقول .. عقابكم ان اوصلتم هذا المجلس و رئيسه لهذا المكان لا دعم ولا منح ولا سداد للمديونيه ولا خدمات … يعاقب الشعب على اختيارته التي لم تروق للوزير و للكثيرين من اعداء الاصلاح ..

يامن تطالب المجلس برجالات ميدان و نحن جميعا دائما بالميدان و لا نعرف هذه المكاتب المخمليه التي تتهمنا بها و يشهد اهل الزرقاء و اعني هنا اهل الزرقاء كم نحن ميدانيون .. فلا عتب انك لا تعرف كون الزرقاء بالنسبه لك هي فقط ورقه رابحه بالانتخابات النيابيه و بعدها تغادرها على عجل الى مكان الاقامه عمان ..

الاباء و الاجداد هم نواة الجيش العربي و رجالاته و هم من شارك في حروبه و معاركه فلا تزاود علينا ولا تتجاوز حدودك ..
و انت يا طارق و يامن تطرق باب الفتنه بين ابناء الشعب الواحد ، استرح لن تجد لك من سامع ..

بحمد الله الهمه عاليه و ” النّفسّ طويل ” .. تطالب البلديه بتحصيل ما عليها من مستحقات و انت من يجب ان يعلم حقيقة احوال الناس و اوضاعهم الماديه .. تناسا هذا النائب دوره الحقيقي بتحصيل حقوق المواطنين و بدل من ان يطلب وزير البلديات بحقوق اهالي الزرقاء ذهب ليهاجم البلديه و يريدها ان تكون جابياً لا يرحم جيوب المواطنين الذين يأنون تحت سطوت ارتفاع الاسعار و موجة الغلاء الفاحش ..

و انا و بصفتي الشخصيه و كإنسان حر و بصفتي الاعتباريه كرئيس مجلس محلي و عضو مجلس بلدي منتخب و ممثل للشعب من حقي اعلاء الصوت بوجهك و اطالبك بالقيام بدورك الحقيقي و هو الدفاع عن المواطن لا ان تكون محامي دفاع عن الوزير او عن حكومة الوزير ..

و ادعائك ان الرئيس يقول ان هناك مؤامره كونيه ضده . اقول هي مؤامره كيديه من الوزير و اذرعه داخل و خارج البلديه .. و فكرة المؤامره انتم من اوائل من اطلق هذا المصطلح على المجرم بشار الاسد قاتل الاطفال انه تحاك ضده مؤامره كونيه .. شبيحته من قال ذلك ..

ولن نسمح لك يا طارق ان تتجاوز حدودك و ان تصفنا و تصف من يدافع عن مجلسه و بلديته باقلام مأجوره و مرتشيه و ان تصفهم و تصفنا و تقول سرقاتهم المخفيه و العلنيه ، و هنا اطالبك ” بدليل ” .. كلامك مردود عليك و عليك ” مردود النقى ” ..

لن نريحك و لن نستقيل لاننا نملك من الضمير الكثير الكثير ..

رئيس المجلس المحلي للمنطقه الخامسه و عضو مجلس بلدي الزرقاء
عاطف فلاح عقيل الغويري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى