انتخابات غابوية

انتخابات غابوية
وليد عليمات

الحيوانات مجتمعة في الغابة في حالة ترقب بانتظار خروج الثعلب ليعلن نتائج الانتخابات الرئاسية..
(هو انا ما قلتلكم انه الزعيم ( ابو شبلين ) اصدر بيان بانهاء الاحكام العرفية 🤔🤔)

المهم بعد عودة الديمقراطية إلى الغابة تم عقد الانتخابات الرئاسية في أجواء ديمقراطية خالصة.
قبل الغاء الاحكام العرفية وعلى إثر البيان الذي صدر عن (حارة السناجب) والذي دعوا فيه إلى ضرورة التخلص من حكم القطب الواحد والإستبداد الذي خلق النخبوية في الحكم الأمر الذي جعل العمل العام بيئة خصبة للفساد.

قررت حارة السناجب عقد اجتماع فوري على غصن شجرة البلوط الكبيرة.. بعد أن تمكن نقار الخشب من الحصول على عطاء (تنقير) أشجار اللوز بدعم من السعادين المتورطة في صفقة الموز..
السعادين قاموا باستقطاب شريك استراتيجي لدعم مشروعهم الاقتصادي المتمثل بالسيطرة على موارد الغابة والحصول على تسهيلات من بنك الدببة وبدعم من وكر الأفاعي الذي يسيطر على مفاصل الغابة على الصعيد الرسمي..
بعد بيان حارة السناجب وتأييده من مجموعة كبيرة من القوى (الغابوبة) وأهمها الكلمة التي القاها الحمار الوحشي في المنتدى العمالي التي عبر فيها عن رفض سياسة النخبوية وضرورة العودة للديمقراطية وحق (الغابويين) في المشاركة في السلطة. والتي اعتقل على اثرها وتعرض للتعذيب بأمر مباشر من الضبع (ابو ندهتين).
كان لاعتقال حمار الوحش الدور الاكبر في التحرك #الغابوي الذي رافقته احداث عنف أدت لمبادرة قادها #ثعلب_باشا لاحتواء الوضع بعد تحذيرات منظمة الأمم #الغابوية من تفاقم الوضع.
مبادرة ثعلب باشا لاقت قبولا لدى الأطراف والتي نصت على مرحلة مؤقتة يقودها الكلب إلى حين عقد انتخابات ديمقراطية ستحدد مصير المرحلة المقبلة
قامت القوى الغابوية بخوض الانتخابات أمام قوى التيار الشرس
.
خرج ثعلب باشا حاملا أوراقه وتقدم نحو المنصة.. والجميع في حالة ترقب لاعلان النتائج..
تنحنح ثعلب باشا وعدل نظارته وأعلن فوز سمكة القرش برئاسة الغابة لمدة ٤ سنوات..وسط ذهول الجماهير..

قد يسأل أحدهم
وهل يحق ل سمكة القرش أم تتولى رئاسة الغابة..؟؟
دستوريا يجوز ذلك بالنظر إلى المادة الدستورية التي اقترحها الحمار وتم التصويت عليها والتي تنص على أحقية البرمائيات في الترشح لرئاسة الغابة..
وهل سمكة القرش برمائية؟؟
(هات فهم الحمار عاد )

غدا سيخرج الغابويين للمطالبة بعودة ابو شبلين

#وليد_عليمات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق