فيديو| «السبكي»: عادل إمام «أرخص» فنان في مصر

أكد المُنتج محمد السبكي، أنه يتمنى العمل مع النجم عادل إمام، قائلا: «يمكن دي الحاجة إللي نقصاني، لكن المشكلة في الورق»، مشيًرا إلى أن العائق في الورق وليس في الأموال، منوهًا أن الفنان عادل إمام أرخص نجم في مصر، وبالنسبالي أشتغل مع عادل إمام مضمون ليا.

 

وأضاف «السبكي»، خلال لقائه في برنامج «شيخ الحارة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس اليوم الأربعاء 21 مايو،  أن أعمال عادل إمام مضمونة، وتُباع بأسعار عالية في الداخل والخارج، وأن حصيلة المبيعات ستكون أعلى من الأجر الذي يتم دفعه له.

 

مقالات ذات صلة

كشف المُنتج محمد السبكي، سر دخوله مجال السينما، مشيرًا إلى أن الفنان عادل إمام صديق والده منذ صغره، ولعب دورًا مهمًا في دفعه لحب العمل بالسينما.

 

وتابع: «كان عادل إمام يخلص الفيلم وأبويا يخلص الجزارة ويقعدوا سوا مع سعيد صالح»، مشيرًا إلى أنه في أحد الأيام ذهب مع والده لمشاهدة عادل إمام عندما كان يصور أحد المشاهد، قائلا: «أبويا كح وقفوا تصوير، من وقتها الحكاية لفتت نظري وحبيت أدخل المجال»، مؤكدًا أنه يتمنى أن يعمل مع الفنان عادل إمام .

 

وعلى جانب أخر أشار «السبكي» إلى أن هناك علاقة وثيقة بين الجزارة والسينما في حياته، لافتا إلى أن والده يعمل بالجزارة واللحوم، كما أنه أشهر جزار في مصر حتى الآن، مشيرًا إلى أنه تخرج في كلية الحقوق، وجميع أشقائه خريجي جامعات، قائلا: «أبويا ربانا وعلمنا وكتر خيره، وده مش عيب».

ومن جانبها قالت الإعلامية بسمة وهبة، للمُنتج محمد السبكي: «قالوا عنك إنك هليهلي وعلى باب الله»، ليرد «السبكي»، قائلًا: «كلنا على باب الله، ومش حكاية هليهلي، لكن إللي جوايا بيطلع على لساني ومش بعرف أنافق أو أجامل، ودايمًا الناس بتاخدها شتيمة ولكنها حقيقة»، لافتًا إلى أنه لم يضع ميزانية لأي فيلم، وأي حد بيقول إنه حط ميزانية كذاب».

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى