اليوم الـ 250.. القسام يواصل التصدي والاشتباك مع العدو

#سواليف

تواصل #كتائب الشهيد عز الدين #القسام لليوم الـ 250 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع #غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن #مقتل المئات من #ضباط و #جنود #العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى #تدمير مئات #الآليات كلياً أو جزئياً، كما تواصل قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وقد أصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام، اليوم الأربعاء06 ذو الحجة 1445هـ، الموافق 12 يونيو 2024م عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي مجاهدينا للقوات الصهيونية المتوغلة في عدد من #محاور_القتال، ومواصلة خوضهم #الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

وفيما يلي متابعة لما صدر عن الإعلام العسكري لكتائب القسام هذا اليوم:

14:04 | كتائب القسام تدك قوات العدو المتوغلة شرق حي الزيتون في مدينة غزة بقذائف الهاون

17:10 | كتائب القسام تنعى القيادي الكبير بالمقاومة الإسلامية في لبنان الشهيد المجاهد القائد طالب سامي عبدالله “الحاج أبو طالب” وإخوانه الذين قضوا شهداء على طريق القدس

19:43 | كتائب القسام تستهدف #دبابتين صهيونيتين من نوع “ميركفاه 4” بقذيفتي “الياسين 105” في #مخيم_الشابورة بمدينة رفح جنوب القطاع

19:46 | مجاهدو القسام يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة شرق حي الزيتون في مدينة غزة

19:53 | كتائب القسام تدك قوات العدو المتوغلة شرق حي الزيتون في مدينة غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل

20:00 | كتائب القسام تستهدف مقر قيادة العدو في محور “نتساريم” بصاروخ 114ملم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى