مهندسو اربد يستضيفون النجار للحديث حول الاعجاز العلمي في القران

سواليف
نظمت لجنة المهندسات في فرع نقابة المهندسين الأردنيين بإربد مساء السبت في غرفة تجارة إربد، محاضرة علمية للداعية الدكتور زغلول النجار بعنوان الإعجاز العلمي في القرآن الكريم.

ورحب رئيس مجلس فرع إربد الدكتور أحمد ملكاوي في كلمة ألقاها في بداية المحاضرة بالدكتور زغلول النجار حيث بّين للحضور الشهادات والدرجات العلمية التي حصل عليها الدكتور النجار، مبيناً دور نقابة المهندسين الأردنيين في عقد المحاضرات والندوات العلمية التي تقيمها النقابة والتي يستفيد منها المهندسين بشكل خاص والمجتمع المحلي بشكل عام.

وقال الدكتور النجار أن ما جاء عن الاعجاز العلمي في الكتاب والسنة هو شاهد على وحدانية الله سبحانه وتعالى، وما يكتشف من معارف وعلوم على مر الأزمنة ما هو إلا دليل على إعجاز القرآن الصالح لكل زمان ومكان، مستشهداً على ذلك بأمثلة من الكتاب والسنة وسيرة السلف الصالح التي تؤكد أن القران الكريم مصدر الاكتشافات العلمية الحديثة.

وأدار المحاضرة مدير فرع إربد المهندس عبد الله طوالبة وأشاد بجهود العلامة في بيان ما يحتويه القران الكريم من إعجاز رباني يدحض الأقوال والادعاءات التي تشكك بالدين الاسلامي الحنيف وسنة الرسول الكريم المستمدة من مقومات الدين الاسلامي، الذي يمتاز بالوسطية والإعتدال ومواكبة التطور والتحديث.

مقالات ذات صلة

وحضر المحاضرة رئيس وأعضاء مجلس فرع إربد، وعدد كبير من المهندسين والمهندسات والمجتمع المحلي في المحافظة، وسلّم الدكتور الملكاوي الدكتور النجار ورئيس مجلس إدارة غرفة تجارة إربد السيد محمد الشوحة دروعا تقديرية في نهاية المحاضرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى