النسخة الجديدة من Huawei P30 Pro بالأبيض اللؤلؤي وغطاء الكريستال!

سواليف
تحفة فنية بمعنى الكلمة تصل إلى الأسواق من نوع لطالما لاقى إعجاب الجميع ومن فئة حققت نجاحاً مبهراً؛ Huawei P30 Pro النسخة 128 جيجابايت باللون الأبيض اللؤلؤي، الجهاز المثالي للاستخدامات كافة لمن يقدّر الجمال والتصميم العصري! اللون الجديد مستوحى من الحركة والخفة والجوهر النقي للغيوم المنعكسة على المسطحات المائية، ليكون إضافة فريدة ولمسة جمالية فائقة لجهاز P30 Pro.
يأتي جهاز P30 Pro بنسخة 128 جيجابايت بكاميرا رباعية من نوع لايكا بواقع 40 ميغابيكسل بحساس Superspectrum، 20 ميغابيكسل بعدسة التقاط عريضة جداً، 8 ميغابيكسل تيليفوتو بعدسة SuperZoom وأخيراً كاميرا TOF التي “تقدم العالم كله بين يديك” وتوصل نسبة التقريب إلى 50x بتفاصيل فائقة الدقة.
بطارية P30 Pro الهائلة تأتي بسعة 4200 مللي أمبير، تمنح المستخدم وقتاً طويلاً جداً في الشحنة الواحدة ليتمتع بالحد الأقصى من استخدام الكاميرا والميزات الأخرى التي يقدمها، بجانب خاصية الشحن فائق السرعة (من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط).
من الميزات الجديدة للنسخة التي بين أيدينا مساحة التخزين البالغة 128 جيجابايت، لتمنحك حرية تخزين ما تفضل من بيانات، فيديوهات، أغاني وغيرها.
HUAWEI P30 Pro بنسخته الجديدة متوفر الآن في الأسواق الأردنية مع علبة هدايا خاصة، غطاء مذهل مزين بكريستال سواروفسكي® الملفت للنظر والمثالي لعشاق الموضة بـ 555 ديناراً فقط وبإصدار محدود!

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق