البقعة والجزيرة .. محطة انطلاق

عمان – نديم الظواهرة – يبدأ عند الحادية عشرة الليلة البقعة والجزيرة مشوارهما في المجموعة الثانية لكأس الأردن «المناصير» لكرة القدم عندما يلتقيان على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.
ويسعى الفريقان الى حصد أولى نقاطهم من محطة الانطلاق الأولى بانتظار باقي مواجهات المجموعة التي تضم الى جانبهما ذات راس، شباب الأردن، الرمثا والصريح.
وخاض الفريقان عدد من المباريات الودية التحضرية قبيل بدء منافسات الموسم الكروي الجديد، ومع انطلاق المنافسات يبحث كلا الفريقين عن تقديم مستويات مميزة كما كان الحال في الموسم الماضي.
المدير الفني للجزيرة محمد عمر.. أكد على رغبة الفريق بتحقيق الفوز في مستهل منافسات البطولة، «دخل الفريق فترة اعداد جيدة، خضنا من خلالها عدد من المباريات الودية التي عكست صورة ايجابية عن جاهزية الفريق رغم قلة اللاعبين، الا أن الأمور تسيير على أن أحسن حال».
وأضاف: معنويات اللاعبين عالية ويملكون الدافع لتحقيق نتائج مميزة، وبطولة الكأس تعد أولى المشاركات التي نسعى من خلالها الى تلبية طموحاتنا والابتعاد كثيراً في البطولة.
وتابع: دائماً ما يكون اللقاء الافتتاحي مغايراً.. والبقعة فريق مميز جداً وترك انطباعاً ايجابية الموسم الماضي من خلال تحقيقه للمركز الرابع، وهو بدوره يبحث عن حصد أولى نقاطه من خلال مواجهتنا، لكننا جاهزون للمباراة».
بدوره.. يدخل البقعة منافسات الموسم بقيادة المدير الفني الجديد تمام الحوراني، كما تعاقدت ادارة النادي مع لاعب نادي الوثبة السوري محمد الرفاعي، لتعزيز صفوف الفريق ضمن الاستحقاقات القادمة.
وبعد أن عدل البقعة على فريق الكروي في الموسم الجديد، خاض عدد من المباريات الودية، حيث تعادل سلباً مع ذات راس، وخسر من حامل اللقب الفيصلي.

التشكيلة المتوقعة للفريقين
البقعة: انس طريف، عمر طه، هاني درسية، اسامة ابو غنام، علي ياسر، ابراهيم دلدوم، صلاح ابو السيد، هاني رزق، لؤي عدوس، يزن شاتي، عدنان عدوس.
الجزيرة: أحمد عبد الستار، أحمد مازن، أحمد عطية، محمد منير، سالم العجالين، سهيل ماضي، أحمد سمير، لؤي عمران، عوض راغب، صالح الجوهري، مهند جمجموم.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى