كيف يستعيد ريال مدريد حلم مبابي؟

 #سواليف

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لن تتخلى عن حلم التعاقد مع كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط مبابي مرارا وتكرارا بارتداء قميص النادي الملكي وتحديدا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن باريس سان جيرمان نجح في تجديد عقده في اللحظات الأخيرة.

ومنذ تلك اللحظة، أكدت عدة مصادر أن ريال مدريد لن يفكر في ضم اللاعب نهائيا، غير تصريحات فلورنتيو بيريز، رئيس النادي التي أكد من خلالها نفس الأمر.

مقالات ذات صلة

وبعد مرور فترة طويلة على هذه الأحداث، دخل النادي الباريسي في عدة أزمات متمثلة في عدم السيطرة على غرفة خلع الملابس بسبب تواجد الثلاثي الكبير المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا بجانب مبابي.

فضلا عن ذلك، فإن الفريق فشل في تحقيق دوري أبطال أوروبا أيضا، تزامنا مع تراجع النتائج المحلية، وصولا لحرمان ميسي من المباريات والتدريبات الجماعية أسبوعين نتيجة السفر للسعودية دون إذن مسبق لتشتعل الأجواء.

وهاجمت جماهير باريس سان جيرمان إدارة النادي، وطالبتها بضرورة التخلص من ميسي والتعاقد مع صفقات قوية ومدرب مميز لاستعادة الأمجاد.

ووفقا لصحيفة “تليغراف” البريطانية، فإن إدارة ريال مدريد تسعى لاستغلال هذه الأجواء المتوترة من أجل الظفر بخدمات كيليان مبابي الذي يرغب هو الآخر في الرحيل.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن النادي الملكي يأمل في حسم صفقة الإنجليزي جود بيلينغهام صانع ألعاب بروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة إلى مبابي، في الميركاتو الصيفي.

وأكدت “تليغراف” في الوقت ذاته أن رغبة ريال مدريد ستصطدم بإدارة نادي العاصمة الفرنسية التي تتطلع لبناء فريق جديد حول مبابي، لذا سيواجه صعوبة بالغة.

يأتي ذلك في الوقت الذي ارتبط فيه اسم مبابي بالانضمام لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، حال استحواذ صندوق الاستثمار القطري على النادي، علما بأن عقده مع سان جيرمان ينتهي في صيف 2025.

العين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى