“المهندسين الزراعيين” تلتقي مجلس فرعها في القدس

#سواليف

استقبل نقيب #المهندسين_الزراعيين المهندس علي أبو نقطة بحضور نائبه المهندس سائد الظاهر وأعضاء مجلس النقابة أمس الأربعاء رئيس و أعضاء مجلس فرع النقابة في القدس, موجهاً التهنئة لهم بثقة زملائهم بانتخابهم مؤخراً.

وقال أبو نقطة إننا نؤمن أن فرعنا في القدس هو أحد أهم أداوتنا في دعم صمود أهلنا و زملائنا في فلسطين, و سيكون لهم على الدوام كامل الدعم والجهد لتمكينهم من أداء رسالتهم النقابية والفنية على أكمل وجه تجاه زملائنا و أرضنا المقدسة.

و دار خلال اللقاء حوار موسع حول العديد من القضايا النقابية وعلى رأسها تعديلات صندوق التقاعد والاعانات التي تم إقرارها في اجتماع الهيئة العامة الغير عادي مطلع الشهر الماضي, و آليات متابعتها في فرع القدس, و كيفية تعزيز استفادة الزملاء لجميع خدمات النقابة, خصوصاً في مجالات التدريب والتأهيل الفني والمهني, وتطوير آليات التواصل والتعاون الدائمة.


‏ومن جانبه اشاد رئيس مجلس فرع النقابة في القدس ‏المهندس سامر فرح بمواقف الدولة الأردنية الداعمة دائما لأهلنا في فلسطين, و الدور الهام والحيوي الدائم لمجلس النقابة في تعزيز صمود المهندسين الزراعيين في فلسطين وتلبية احتياجاتهم, مؤكداً على أهمية اللقاء مجلس النقابة و الذي يساهم في تعزيز استدامة عمل الفرع و خدمة الزملاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى