الاصابات
383٬912
الوفيات
4٬650
الحالات الحرجة
256
عدد المتعافين
343٬840

المطرود … سنقوم بإنزال “ليلي” جوي في الرياض

سواليف

هدد السفير السابق للنظام السوري في الأردن بهجت سليمان، بتنفيذ عملية إنزال ليلي بقوات كوماندوز للنظام السوري تعدادها 10 آلاف، على العاصمة السعودية الرياض إذا قامت الأخيرة بالتدخل بريا في سوريا.

وأورد سليمان تهديداته عبر مشاركة له في صفحته على موقع “فيسبوك”، وقال إن “الكوماندوز” الذي سيقوم بالإنزال على الرياض “سيقومون باقتحام القصور الملكية والأميرية وتدميرها على رأس من فيها وتخليص العرب والمسلمين من سفهاء آل سعود”، بحسب ما قال.

وتهكم على نية السعودية إرسال قوات برية لسوريا، وقال إن “هناك فرضية فانتازية شبه مستحيلة، وهي أن السعودية أرسلت 150 ألفا من جيشها العرمرم الذي لا يبلغ بكامله 100 ألف للعدوان على الأراضي السورية”.

اقرأ أيضاً:   الأحد .. الاجواء باردة ومستقرة مع هبوب رياح جنوبية شرقية

وكانت الحكومة الأردنية طردت سليمان من أراضيها، وأعلنت أنه شخص غير مرغوب فيه وطلبت منه مغادرة عمان قبل نحو عامين، في خطوة عزاها مراقبون إلى تصريحاته التي دأب فيها على مهاجمة مواقف الأردن من الأوضاع في سوريا واتصالاته مع العديد من مؤيدي النظام السوري في عمّان.

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. ابو الفنتازيا اللي عايش فيها هالاحول قال إنزال قال يا خوفي إنزال من نوع ثاني هذاك اللي اله ريحه عاطله

  2. نفسي اعرف شو نوع الحشيش الي بيعطيك ايا بشار البس بلاش الأسد يزلمه 10 آلاف … بعضك هو كل الجيش تبعك و ضايل في 300 واحد .

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى