الاصابات
312٬851
الوفيات
4٬121
الحالات الحرجة
158
عدد المتعافين
295٬705

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان

سواليف

فجر المطرب الإسرائيلي، عومير أدام مفاجأة من العيار الثقيل، وكشف حقيقة الصورة التي جمعته بالفنان المصري، محمد رمضان، في دبي والتي تسببت في أزمة كبيرة للأخير، “كان يعلم أننا إسرائيليين”.
جاء ذلك خلال مقابلة أدام مع إذاعة “هداروم” الجنوب العبرية، والتي أوضح المطرب الإسرائيلي من خلالها أن محمد رمضان نسق مع مدير أعمال “عومير” لمقابلته برفقة الإماراتي، حمد المزروعي، الذي عرفه على الفنان المصري.
مؤكدا أن رمضان “كان يعلم أننا إسرائيليين؛ لإن للسياح الإسرائليين خصوصيه أمنية في الإمارات متمثلة بمرافقة حراس شخصيين لنا خشية تعرضنا لأي إعتداء”.
وكانت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” قد نشرت الصورة على تويتر، وأرفقتها بتعليق “الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدم في دبي”.
ولم بقدم الحساب التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية تفاصيل عن موعد اللقاء، غير أنه نشر صورة للفنان المصري مع نظيره الإسرائيلي.
كما نشر الصورة الإعلامي الإماراتي، حمد المزروعي، على تويتر، قائلا ” أشهر فنان مصري مع أشهر فنان إسرائيلي.. دبي تجمعنا”، وذلك قبل أن يحذف التغريدة بعد دقائق من نشرها.
الأمر الذي تسبب لرمضان بأزمة وتعرضه لحملة هجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وصلت إلى المطالبة بشطبه من نقابة المهن التمثيلية، فقام بنشر فيديو على إنستغرام لكنه حذفه بعد دقائق بسيطة، قال فيه “لا أعلم ولا أسأل عن جنسية من أتصور معه، وأي إنسان أتصور معه لا أعرف اسمه ولا لونه ولا ديانته”.

وتابع “كلنا بشر وكلنا ربنا خالقنا، وأنا لا أعرف من يلتقط لي الصور، كل الناس اللي بتطلب تتصور معايا بتصور وكل جمهوري يعلم ذلك”.

وعلى إثرها قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة، أشرف زكي، وقف الفنان محمد رمضان، عن العمل بشكل نهائي لحين مثوله إلى التحقيق أول ديسمبر المقبل.
وستقوم اللجنة بالتحقیق مع محمد رمضان، خلال یومین عقب عودته من السفر.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى