الاصابات
421٬415
الوفيات
4٬900
الحالات الحرجة
415
عدد المتعافين
362٬765

المحامي أبو الراغب للرئيس أبو الراغب …. (مش وقتك) دولة الرئيس

سواليف – خاص
كتب المحامي طارق أبو الراغب
ردا على تصريحات وبيان موقف صدمنا بتصريحات دولة المهندس علي ابوالراغب بعد غياب طويل عن الاعلام وإذ به يطالب بإقامة كازينوهات قمار بالاردن بالبتراء والعقبة والبحر الميت كما طالب بفتح السياحه الايرانيه للأردن من خلال ندوه له وهنا وقبل ان اكتب رأيي بالموضوع اعلم بأنني سأنتقد من أفراد عائلتي وقد يصل الامر حد الخصام ولكن اعذروني فالإصلاح والمطالبه به لا يتجزأ بحسب درجة القرابه وانتقاد اصحاب المناصب السياسية لايستثنى منه الاقارب .
مع احترامي لدولته على الصعيد الشخصي بداية اذكر دولته بان الدستور الذي اقسم على المحافظة عليه عندما تسلم المنصب ينص على ان دين الدولة الاسلام كما وان مشروع الكازينو السابق منذ عهده الى نهاية عهد البخيت كان كارثه اقتصاديه علاوة على مخالفته الدستور فلا اعلم هل يعلم دولته كم دفعت الدوله تعويضا من أراضي ونقد للمستثمر الذي سمح له ان يحتال على الاردن بسبب قرارات مسؤولينا ..؟
اما موضوع الإيرانيين فهل يعي دولته كم عدد الشهداء الذين قتلوهم بسوريا متمنيا ان يركز على بعد سوريا بالنسبة لنا واخص عائلتنا الكريمه .
الا يعي دولته الهجمه على سنة الاسلام بكل العالم وهل يعلم حجم التهديد من التمدد الصفوي الطامع بأرضيه بالاردن ؟
دولة الرئيس السابق
ان المرحلة الاقتصاديه الكارثية التي وصلنا لها ليست نتاج حكومة النسور وحده بل هي تراكمات لكل رئيس وزراء حصة بها وحصتكم محفوظة ولكن حكومة النسور غطت على كل من سبقها فتمنيت ان تبقوا مستترين خلفه بدلا من الظهور الغير منطقي لكم في هذه الظروف واختياركم حلول بعكس المنطق السائد بلعبه للفت الأنظار وتسجيل الحضور بقائمة الأسماء السياسية المتداولة الان .
وعليه وحديثي ليس شخصيا لكم بل كل من تقلد موقع مسؤولية سابقا اما ان تقول خيرا او لتصمت لأننا كشعب ندرك معنى المثل الشعبي (الي بجرب المجرب عقله مخرب) وهذه دعوى صادقة من القلب والله على ما أقول شهيد اخاطب بها شخصا احترمه كابن بار من أبناء عائلتي أقول لك فيها باللهجة السلطية … (مش وقتك) دولة الرئيس

اقرأ أيضاً:   ذبحتونا تحذر.. تضخم بالمعدلات ونسب النجاح تقارب 100% في الكليات الطبية
اظهر المزيد

‫4 تعليقات

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى