المتكامله راح تصير المتناقصه بعد ما يوخذوا باصاتها واغراضها

عمان ـ عبد الرزاق ابو هزيم وبترا – كشف المدير التنفيذي للنقل والمرور في امانة عمان الدكتور ايمن الصمادي «ان الامانة باشرت بالاجراءات القانونية التي تخولها بوضع اليد على حافلات ومرافق الشركة المتكاملة للنقل».
ويأتي ذلك استنادا لقانون النقل العام للركاب والعقود المبرمة مع الشركة والشركات التابعة لها التي تخول الامانة في الدخول على الشركة ووضع اليد على الحافلات والمرافق التابعة لها ليعهد الى مشغل او اكثر لضمان استمرارية خدمة النقل.
واضاف الصمادي في بيان صحفي صادر عن الامانة امس «ان الامانة قامت باستدراج عروض من المرخص لهم بالنقل لتقديم خدمات النقل للقيام بتشغيل وادارة حافلات شركة النقل المتكاملة» منوها الى ان الامانة تتطلع الى ايجاد ما بين ثلاثة الى خمسة مشغلين لحل هذه الازمة.
وحول ما اذا كانت هذه الاجراءات تنتقص من حقوق الشركة المتكاملة اوالمساهمين فيها بين الصمادي ان حقوق الشركة مصانة وان ما قامت به الامانة هو اجراء قانوني اداري للاستمرار في عملية النقل.
وساهمت الشركة الأردنية للإستثمار والنقل السياحي ( الــــفـا ) بعدة حافلات ولليوم الثالث على التوالي لنقل المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم وذلك على ضوء المستجدات الأخيره التي تمر بها العاصمة عمان نتيجة لقرار الشركة المتكاملة بوقف أعمالها على الخطوط الداخلية .
وصرح المدير العام للشركة شفيق الحايك بإلتزام الشركة في تقديم حافلاتها لمساندة أمانة عمان ووزارة النقل خدمة للمواطن خلال الأسبوع الحالي إيماناً بدور الشركات الخاصة بواجب تحمل مسؤوليتها تجاه المجتمع المحلي

أ.ر

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق