الاصابات
386٬496
الوفيات
4٬675
الحالات الحرجة
284
عدد المتعافين
346٬287

المبلغ الأول عن مطيع ما زال بلا عمل ولا مصدر دخل .. ومنذ 4 أيام عائلته بلا ماء / صور

سواليف – خاص – فادية مقدادي

في اتصال هاتفي مع موقع سواليف مساء اليوم الجمعة ، ناشد المهندس مراد الدويك رئيس الوزراء بشر الخصاونة أن يغيثه وعائلته ، بعد أشهر من ضيق الحال وولا مصدر دخل ،حيث فقد وظيفته عند المتهم الأول في قضية الدخان عوني مطيع منذ أكثر من سنتين ، بعد أن بلغ عن الفساد الذي يقوم به مطيع من خلال تزوير ماركات الدخان.

وأضاف المهندس الدويك لسواليف، أنه يعيش وأسرته أوضاعا مالية سيئة، وتراكمت عليه أجرة المنزل لشهور ولا يجد ما يسد جوع أولاده ، إضافة الى انقطاع الماء عن منزله المستأجر منذ اربعة أيام بسبب تراكم الفواتير .

اقرأ أيضاً:   تعديل مواعيد الزيارة لمراكز الإصلاح والتأهيل / تفاصيل

وتابع أن جائحة كورونا فاقمت من أوضاعه السيئة حيث لا يجد أي فرصة عمل حيث يعيش مع عائلته في مدينة العقبة ، مما أدى الى تراكم اجرة البيت وفواتير الماء والكهرباء والديون عليه .

وقال ان انقطاع الماء عن منزله يهدد الحالة الصحية له ولأطفاله وزوجته ، كون الظروف الوبائية تحتاج الماء للعناية والوقاية الصحية من فيروس كورونا .

يذكر أن  مراد الدويك مهندس جرافيك كان يعمل لدى شركه مطيع ، طُلب منه تزوير برناد لعبوات دخان ورفض مراد التزوير فما كان من مطيع واعوانه الا تهديده وتوقيعه على سند امانه بقيمة عشرةالاف دينار وفيما بعد اشتكى مطيع عليه .

كما أنه أول من كشف قضية مصنع الدخان عندما كان يعمل مصمم جرافيكي لشركة تابعة لعوني مطيع، حيث رفض تزوير تصميم عبوات دخان لماركات عالمية، وعلى إثر ذلك تم طرده من الشركة ورفع قضية إساءة ائتمان بحقه.

اقرأ أيضاً:   (المهندسين الوراثيين) توضح حول لقاح كورونا الأردني

كما توجه حينها  إلى مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن وأبلغه عن عملية التزوير، ليقوم بدوره بإخبار هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ودائرة المخابرات العامة.

وعندما كشف تجاوزات عوني مطيع، أبلغ  رئيس الوزراء في ذلك الوقت هاني الملقي، وما زال إلى الآن يعاني لأنه قام بالإبلاغ عن القضية وتجاوزات مصنع دخان مطيع .

وقال  وعدتني الحكومة السابقة بتأمين وظيفة لي، وحتى الحكومة الحالية، ولم أرَ  من الوعود شيء، حيث تم استدعاؤه  من قبل رئاسة الوزراء،ووعد  بتأمين وظيفة له . وقاموا بتحويله الى رئيس ميناء العقبة للعمل هناك، إلا أنه كان يؤجل الموضوع ، وبعدها تغير الرئيس وما زال ينتظر الوظيفة .

ويناشد المهندس الدويك رئيس الوزراء بإنصافه وإغاثته وعائلته وأطفاله ، حيث أصغرهم وعمره سنوة وشهر يبكي الان في ظل الحظر ولا يجد حليبا ولا ماء ليحضر له وجبة لإرضاعه .

اقرأ أيضاً:   تطمينات وتحذيرات وإغلاقات!

الرقم الشخصي للمهندس مراد الدويك …  0777551742

 

 

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى