اللجنة الوزارية

( قبل ايام من تشكيل اللجنة الوزارية راحوا شمطوا منصبين كبار لأبناء الكبار) صحتين وعافية

نشر: 7/1/2010 الساعة .GMT+2 ) 00:39 a.m ) |

الغد- عمان – أعلن رئيس الوزراء سمير الرفاعي عن تشكيل لجنة وزارية لاختيار المرشحين للتعيين في الوظائف العليا في الدولة، مشددا خلال جلسة عقدها المجلس أمس على ضرورة أن تتم عملية ملء شواغر الوظائف العليا وفق أعلى معايير الدقة والموضوعية، بعيدا عن أي اعتبارات شخصية أو ضغوط.

وقرر مجلس الوزراء تعيين هشام التل عضوا في ديوان تفسير القوانين، وأكرم مدادحة نائبا لرئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة، وعمر النعيرات مديرا عاما للمؤسسة الاستهلاكية المدنية، وعمر العمري مديرا عاما لصندوق التنمية والتشغيل وعبدالإله الحنيطي مديرا عاما لبنك تنمية المدن والقرى.
**********

بالمقابل / لاحظوا القرار التالي قبل 4 ايام من تشكيل اللجنة:

4-1-2010/ اخبار الأردن : باشر زيد الطراونة نجل رئيس الوزراء الأسبق فايز الطراونة عمله في رئاسة الوزراء كسكرتير خاص للرئيس سمير الرفاعي.

يذكر أن زيد الطراونة كان يعمل سابقا في شركة الأردن دبي كابيتال التي كان يرأسها سمير الرفاعي، بعد أن كان عمل قبل ذلك في البنك المركزي الأردني.
*********
وشادي رمزي كمان

قرر مجلس إدارة شركة تطوير العقبة في جلسته اليوم الاثنين تعيين شادي رمزي عبد السلام المجالي رئيسا تنفيذيا لشركة تطوير العقبة اعتباراً من الأول من شهر كانون الثاني من عام2010 .

وجاء تعيين المجالي خلفا للرئيس التنفيذي السابق المهندس عماد فاخوري الذي عين وزيرا لتطوير القطاع العام ووزير دولة للمشاريع الكبرى في حكومة سمير الرفاعي القائمة .
********

صالح القلاب…تعين رئيس مجلس ادارة التلفزيون دون ان يخضع للجنة وزارية

19-1-2010

كل الأردن-خاص: قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها مساء الثلاثاء إنهاء عقد المدير العام لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون جرير مرقة، كما قرر المجلس تعيين صالح القلاب رئيساً لمجلس الادارة ومديراً عاماً للمؤسسة بالوكالة برتية وراتب وزير.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق