فرص استثمارية مرافقة لتلفريك عجلون ستعلن قريبا

سواليف _ نظمت المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية جولة تفقدية للإطلاع على آخر تطورات مشروع “تلفريك عجلون”، والذي أخذت المجموعة على عاتقها مسؤولية إنشائه ليكون النواة الأولى لتطوير منطقة الصوان التنموية بشكل خاص ومحافظة عجلون بشكل عام.

وحسب بيان المجموعة، اليوم الاثنين، جاءت الجولة التفقدية للإطلاع على سير العمل في مشروع التلفريك والأعمال الإنشائية المرافقة للمشروع.

وبين رئيس مجلس ادارة المجموعة الدكتور خلف الهميسات أن العمل جارٍ على قدم وساق للإنتهاء من جميع مراحل هذا المشروع الحيوي المهم بالتعاون مع الشركة النمساوية والجهات الحكومية والخدماتية الأخرى ذات العلاقة.

وأشار البيان إلى العديد من الأسباب الإستثنائية التي أدت إلى تأخر إنجاز جميع عناصر المشروع، منها جائحة كورونا والظروف الجوية التي أثّرت على تمديدات المشروع هذا العام والمتغيرات الصادرة عن وزارة الأشغال العامة والإسكان، وكذلك الإضطرابات الدولية وما نتج عنها من تقلبات في أسعار المواد الأولية وتكاليف الإنتاج والتأمين والشحن الدولي.

يشار إلى أن المجموعة تقوم حالياً بالإعداد لطرح الفرص الإستثمارية المرافقة للمشروع، والتي تشمل مطاعم ومحلات تجارية سيعلن عنها قريباً لجميع المستثمرين المهتمين بالإستث

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى