الكشف عن موعد الظهور الأول لرونالدو مع النصر السعودي

سواليف – يترقب متابعو كرة القدم وجماهير الدوري السعودي، الظهور الأول للنجم البرتغالي #كريستيانو مع نادي #النصر السعودي، بعدما نجح في الحصول على توقيع الدون، ليمثل صفوف العالمي لمدة موسمين ونصف، أي حتى عام 2025.

ومن المنتظر أن يقوم مسؤولو النصر بتسجيل #رونالدو ضمن قائمة الفريق العاصمي، على أن يشارك بعد انتهاء عقوبة إيقافه لمباراتين، والتي فرضها عليه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وتلقى النصر البطاقة الدولية للبرتغالي رونالدو، مرفقة بعقوبة الإيقاف لمباراتين تُحسب من تاريخ تسجيله في كشوفات النادي، بحسب ما جاء على موقع (يلا سبورت).

ويأتي إيقاف رونالدو بعدما ألقى بالهاتف المحمول لأحد المشجعين خلال مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون، وبإرفاق العقوبة في بطاقته الدولية فإنه لن يشارك في مباراتي النصر المقبلتين من تاريخ تسجيله في الكشوفات.

مقالات ذات صلة

وكشف برنامج “أكشن مع وليد” السعودي، أن النجم البرتغالي لن يشارك مع النصر في المباراتين المقبلتين أمام الشباب والاتفاق في الجولة الـ(13 و14) من بطولة دوري روشن السعودي.

وسيكون الظهور الأول لرونالدو أمام الاتحاد في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي ستقام على ملعب (الملك فهد) بالرياض يوم 26 كانون الثاني/ يناير الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى