القضاء اللبناني يوجه تهمة القتل العمد لزوج نانسي و العقوبة قد تصل لـ20 عاماً

سواليف
ادعى القضاء اللبناني على الدكتور فادي الهاشم زوج النجمة نانسي عجرم بجناية القتل العمد وفقا للمادة 547 معطوفة على مادة 229 في قانون العقوبات اللبناني، واللتان تنصان:”من قتل إنساناً قصداً عوقب بالأشغال الشاقة من 15 سنة إلى 20 سنة”. أما الأخرى: “لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة الى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرا جسيما محدقا لم يتسبب هو فيه قصدا شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر”.

وأشارت مصادر مقربة من التحقيق، إلى أن مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون قد ختمت التحقيقات، وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، ولم يتم لغاية اللحظة توقيف الهاشم.

يأتي قرار القضاء اللبناني في ظل تأكيدات مدير أعمال النجمة نانسي عجرم جيجي لامارا أن الهاشم وزوجته يمارسان حياتهما بشكل طبيعي ويتمتعان بصحة جيدة، لافتا إلى أن ما تردد بشأن عرض نانسي عجرم على الطبيب الشرعي للكشف على إصابتها ومعرفة حقيقتها أو التحقيق معها شائعات لا أساس لها من الصحة، وفي ظل تأكيده أن عجرم ستعود لممارسة أعمالها كما تستعد لطرح أغنية “سينغل” نهاية الشهر الجاري، كما تقوم بالتحضير لألبومها الجديد الذي سيتم طرحه قريبا.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق