.حتى يستمر المسلسل

[review]خاص بخبرني

حاولت قبل كتابة هذا المقال ان أضع تعريفاً مبسطاً لكل من السياسة والدراما وعلاقة كل منهما بالآخر ، وأي منهما قد انبثق عن الآخر..فاكتشفت استحالة المهمّة ، ففي هذا المستطيل الصغير ، سأدخل بمتاهة البيضة والدجاجة التي عجز عن حلها "افهم "علماء العالم ، فأضيع وأضيع القارئ معي..
**
ما علينا، أيام ويبدأ مسلسل باب الحارة بجزئه الخامس..وبعد معايشتنا للمسلسل في أجزائه الأربعة الماضية ..اكتشفنا غياب نجوم مهمين في كل جزء من المسلسل ، بعد أن دهشوا المُشاهد بأدوار الخير و الشرّ ..مثلاً في الجزء الأول مات "الهدعشري" الذي مثل شخصيته الفنان القدير بسام كوسا..وظل المشاهد يتوقع خروج "الهدعشري" حياً ضمن مفاجآت الجزء الثاني..وفي الجزء الثاني فقد "ابو عصام" /عباس النوري ..
وظل المشاهد منشدا للجزء الثالث حتى يظهر "ابو عصام " من جديد..وفي الجزء الثالث غاب "العقيد" بظروف غامضة.فزاد شوق المشاهد العربي لمتابعة الجزء الرابع ..ليرى ان كان سيبعث " الهدعشري" من باطن الغموض ..أو يعود ابو عصام ..أو يظهر "العكيد" أم لا ..

وبغير المتوقع اطل نجماً جديداً بالجزء الرابع شغل العالم وهو "النمس" انسى الناس عودة النجوم الآخرين .. الآن في الجزء الخامس يقول المخرج ان هذا الجزء سيحمل مفاجآت كبيرة لا يتوقعها المشاهد العربي ..لعل اهمها عودة "أبي عصام" الميت الى الحارة!!!..سبحان محيي العظام وهي رميم..

**

مقالات ذات صلة

ما أريد قوله ، ان وجه الشبه بين ابطال باب الحارة والسياسيين الأردنيين..بأن جميعهم لا يموتون أو يفقدون الى الأبد..ففي أي لحظة قد ينفخ في "صور المرحلة" …ويبعثون من جديد ليكملوا علينا مسلسل "حمّة البال "

ahmedalzoubi@hotmail.com

www.khaberni.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى