القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد مكررة مرتين للمتهم بجريمتي البيادر وعين الباشا / تفاصيل جديدة

#سواليف

وجه مدعي عام #محكمة_الجنايات، تهمة #القتل #العمد مع سبق الإصرار والترصد مكررة مرتين لشاب #متهم بقتل رجل وامرأة في #عمان و #البلقاء يومي الجمعة والسبت الماضيين.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية #الأمن_العام، السبت، إنّ قوة أمنيّة من #البحث _الجنائي تمكنت من إلقاء القبض على مرتكب جريمتي القتل في وادي السير و #عين_الباشا.

وفي التفاصيل فقد ورد فجر الجمعة بلاغا بتعرض مالك أحد المحال التجارية في لواء وادي السير للإصابة بعيار ناري أثناء وجوده داخل محله من قبل شخص مجهول وما لبث أنْ فارق الحياة وفُتح تحقيق في الحادثة وبوشر البحث عن مطلق النار.

وأكّد أنّ سيدة في منطقة لواء عين الباشا تعرّضت السبت لإطلاق النار من قبل أحد الأشخاص الذي تبيّن أنّه ذات الشخص مرتكب #الجريمة السابقة وما لبثت أيضا أن فارقت الحياة.

وتابع الناطق الإعلامي أنه من خلال التحقيقات تم تحديد هوية مطلق النار وبالبحث عنه جرى تحديد موقعه في منطقة الرميمين وجرت مداهمته والقاء القبض عليه وضبط بحوزته السلاح الناري المستخدم وبوشر التحقيق معه.

وقال مصدر قضائي إن المدعي العام لمحكمة الجنايات أمر بإرسال السلاح الذي تم ضبطه مع المشتبه به إلى المختبرات الجنائية لإجراء مزيد من التحليل.

وأضاف المصدر القضائي أن التحقيقات مستمرة في القضية و”لا يمكن الإعلان عن أي معلومات بخصوص حادثة القتل المزدوجة في هذه المرحلة”.

بدوره، قال مصدر طبي رفيع إنه تم تشريح جثتي الضحيتين في مركزي الطب الشرعي في عمان والسلط.

وأظهرت تقارير الطب الشرعي أن السيدة التي قُتلت في منزلها أصيبت برصاصتين في رأسها، فيما أصيب الرجل بثلاث #رصاصات في رأسه”.

وأشار المصدر القضائي إلى أن مدعي عام محكمة الجنايات استدعى أصدقاء وأقارب الضحايا والمشتبه به لمزيد من الاستجواب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى