القبض على 13 شخصاً أحدهم خطير إثر 3 مداهمات في الرمثا

احصائيات كورونا
الاصابات
192٬996
الوفيات
2٬380
الحالات الحرجة
460
عدد المتعافين
125٬433
أخر تحديث بتاريخ 2020/11/24 الساعة 8:14 م

سواليف _ نفّذت إدارة مكافحة المخدرات ثلاث مداهمات على مروجي المواد المخدرة في لواء الرمثا وألقت القبض خلالها على 13 شخصاً أحدهم مصنف بالخطير جداً والمسلّح، وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة.

وفي التفاصيل قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، مساء الخميس، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وبعد جمع المعلومات حول عدد من الاشخاص من مروجي وحائزي المواد المخدرة في لواء الرمثا والتأكد من ممارستهم لذلك النشاط الاجرامي، حُددت ثلاثة مواقع وجد بها المشتبه بهم وجرت مداهمتها جميعاً، والقاء القبض على 13 شخصاً وجدوا داخلها.
وأفضت المداهمة الأولى لالقاء القبض على ثلاثة أشخاص أحدهم مصنف بالخطير جداً والمسلح وبتفتيش المكان ضُبطت كمية من بودرة الجوكر بالإضافة إلى سلاح ناري.

فيما ألقي القبض في المداهمة الثانية على ستة اشخاص من مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزتهم كميات كبيرة من مادة الحشيش الصناعي المخدرة (الجوكر) ومواد تستخدم في تصنيع تلك المادة القاتلة.
وبمداهمة الموقع الثالث الذي جرى تحديده القي القبض على أربعة اشخاص وضبط بحوزتهم كمية من بودرة الحشيش الصناعي (الجوكر )اضافة الى كمية من الحبوب المخدرة.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى