القبض على قاتل العشريني في العقبة طعنا … تفاصيل

سواليف

تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي إقليم العقبة من القاء القبض على الجاني الذي أقدم على قتل المجني عليه في العقد الثالث من العمر في منطقة المحدود .
وفي التفاصيل ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن بلاغاً ورد لغرفة عمليات قيادة أمن اقليم العقبة يفيد بمشاهدة جثة لشخص وملطخة بالدماء داخل شقته في منطقة المحدود ، ولدى التحرك للمكان برفقة المدعي العام المختص والطبيب الشرعي وبالكشف الاولي على الجثة تبين تعرضه لعدة طعنات في منطقة الصدر بواسطة أداة حادة و كما تبين تعرض للضرب المغدور لضربة على الراس بواسطة أداة راضة ولتعليل سبب الوفاة تم تحويل الجثة في حينه للطب الشرعي.
وأضاف المركز الإعلامي الامني أنه وعلى اثر ذلك ولغاية الوقوف على ملابسات الحادث والكشف عن الجاني مرتكب هذه الجريمة تم تشكيل فريق بحث ومتابعة لجمع المعلومات في هذه الحادثة والظروف والاسباب التي دفعت الى قتل المغدور .

وتابع البيان بأن نتائج التحقيق وجمع المعلومات من عدد كبير من الاشخاص قادت الى ان المغدور يعمل في مدينة العقبة منذ ثمان سنوات في محل لتصليح المركبات وقبل اكتشاف حادثة وفاته بيومين لم يحضر الى مكان عمله الأمر الذي دفع أصدقائه في العمل للتوجه الى مكان سكنه للاطمئنان عليه وعندما لم يجب احد عند قرع الباب نظر أحدهم من نافذة المنزل وشاهد المغدور ملقى على الأرض ومضرجاً بدمائه مما دفعهم للاتصال الفوري مع مديرية الشرطة والابلاغ عن الحادثة.
وتابع البيان ان جمع المعلومات وتحليلها والتحقيق مع عدد من الاشخاص قاد الى ربط الجريمة باحد الاشخاص والذي غادر مدينة العقبة بعد ارتكابه للجريمة حيث تم مداهمة مكان اقامته والقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف صراحة باقدامه على قتل المغدور داخل منزله نتيجة خلافات حصلت بينهما وسيتم احالة القضية للمدعي العام لاجراء المقتضى القانوني.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى