الفيصلي يحذر الاتحاد الأردني

#سواليف

حذر #النادي_الفيصلي #الاتحاد_الأردني لكرة القدم من استمرار مباريات النادي في ستاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة #القويسمة، طالبا تدارك حدوث ما لا يحمد عقباه، خصوصا وأن الملعب سيحتضن مباراة الفيصلي ونظيره #الوحدات الجمعة المقبلة.

جاء ذلك في بيان أصدره النادي عقب الاحداث التي تبعت مباراة الفريق مع نادي الرمثا على الاستاد ذاته أمس السبت، من تعرض #جماهير لإصابات مختلفة اثناء مغادرتهم #الملعب، الى جانب وقوع الكثير من الاضرار المادية في مركباتهم جراء ممارسة مجموعة من الخارجين عن نص الاخلاق بقذف #الحجارة من أسطح المنازل والازقة، وفق البيان.

وأكد النادي أن سلامة المواطن الاردني تفوق كل حسابات #الفوز و #الخسارة والالقاب كافة.

وتاليا البيان:

تابعنا بقلق كبير الاحداث المؤسفة التي أعقبت مباراة فريقنا مع نادي الرمثا ضمن دوري المحترفين عبر ستاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة.

وتؤكد الهيئة الادارية المؤقتة للنادي الفيصلي، أن سلامة المواطن الاردني تفوق كل حسابات الفوز والخسارة والالقاب كافة، وحيث تعرض مجموعة من جماهيرنا الوفية الى إصابات مختلفة اثناء مغادرتهم الملعب، الى جانب وقوع الكثير من الاضرار المادية في مركباتهم جراء ممارسة مجموعة من الخارجين عن نص الاخلاق بقذف الحجارة من أسطح المنازل والازقة، الامر الذي سبب الكثير من الاصابات وهدد سلامة الجماهير بشكل واضح وبحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وصور عديدة.

واستنادا الى ما سبق، فأننا نؤكد أن الملعب الذي يقع وسط منطقة سكنية مزدحمة يفتقر الى عناصر الامن والسلامة، رغم كل الجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية ودورها المقدر في ذلك، لكن الطبيعة الجغرافية للمنطقة تجعل من مهمة توفير السلامة للجماهير “المواطنين” غاية في الصعوبة، وعليه فأننا نطالب الاتحاد الاردني لكرة القدم العمل على تدارك حدوث ما لا يحمد عقباه، خصوصا وأن الملعب سيحتضن مبارة فريقنا ونظيره الوحدات الجمعة المقبل.

وفق ما سبق، فأن الهيئة الادارية المؤقتة ستخاطب الجهات الرسمية والمعنية لوضعها في صورة الاحداث المؤسفة التي جرت عقب انتهاء مباراتنا مع نادي الرمثا، والطلب رسميا بضرورة نقل مباريات فريقنا من الملعب واتخاذ التدابير اللازمة، انطلاقا من الحرص الاكيد على سلامة الجماهير ومنظومة اللعبة كافة، ذلك أن سلامة المواطن الاردني تفوق كل الاعتبارات الاخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى