الفيصلي يتوعد لاعبه “لوكاس” .. شاهد

سواليف

توعدت إدارة النادي الفيصلي لاعبها المحترف لوكاس باتخاذ لإجراءات اللازمة بحقه بعد انتقاده وزوجته الظروف الصحية التي يعيشها في العزل الصحي في مستشفى حمزة بعد ثبوت اصابته بفيروس كورونا
وأصدر النادي الفيصلي بياناً استنكر من خلاله تصريحات لوكاس وزوجته وتالياً نصه:
لقد تابعت إدارة النادي الفيصلي التصريحات المتكررة والمستمرة على الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الغير مبررة للاعب البولندي لوكاس ولزوجته والاتهامات المبطنة لإدارة النادي الفيصلي ، علما بأن إدارة النادي الفيصلي قبد اتبعت كافة الإجراءات الخاصة بالسلامة العامة وحسب البروتوكول الصحي الصادر عن الاتحاد الاردني لكرة القدم.
ونحن في النادي الفيصلي إذ نعتز بالكوادر الصحية والطبية لدى وزارة الصحة ممثلة بمعالي الدكتور سعد جابر ولجنة الأوبئة الطبية على تجاوبهم التام وبالسرعة المطلقة باتخاذ الإجراءات اللازمة بما يتعلق بالمصابين . وان إدارة النادي الفيصلي ترفض مثل هذه الاتهامات جملة وتفصيلا وهي مخالفة لعقد اللاعب وستتخذ الإجراءات اللازمة بحقه . حمى الله الاردن وقيادته وشعبه من شر هذا الوباء .


الوسوم
اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. أللاعب البولندي نقل مشكورا صورة الوضع في المستشفى بالصوره والتعليق عليه, هو لم يتجنى على أحد , ألامم التي ترغب في التقدم يجب عليها الاعتراف بالخطأ وتصحيح العيوب وليس الانكاروالقاء اللوم على من يظهرالحقيقه . لوكان الوضع مغاير لمانقله اللاعب البولندي لماذا اذن لايتعالج اصحاب الدوله والمعالي والسعاده وكبارالمسؤلين في مستشفيات الحكومه لكنهم يذهبون على نفقة دافعي الضرائب الى مستشفيات القطاع الخاص . انا لست مدافع عن احد ولكن حب الوطن يلزم صاحبه ان يطرح السؤال لماذا ؟وهذا لمصلحة المواطن والوطن حمى الله الاردن .

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق