تفاعل واسع مع فيديو قارورة مياه “جاباسكي” حارس مرمى مصر

سواليف

أثار مقطع #فيديو أظهر رسومًا وملصقات على #زجاجة #مياه #حارس_مرمى #منتخب_مصر، محمد أبو جبل، المعروف باسم ” #جاباسكي ” تفاعلا كبيرا لدى مستخدمي الشبكات الاجتماعية.

كان حارس مرمى منتخب مصر يحمل معه الزجاجة خلال مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا، الذي فازت به السنغال، مُتغلبة على المنتخب المصري بركلات الترجيح 4 – 2، مساء الأحد.

ونشر الصحفي الغاني صديق آدمز مقطع فيديو على حسابه عبر تويتر، بعد ساعات من المباراة أظهر رسومًا على الزجاجة تحتوي على معلومات عن زوايا التهديف المفضلة للاعبي منتخب السنغال.

مقالات ذات صلة

وحصد فيديو آدمز قرابة مليوني مشاهدة في تويتر، ونال عشرات الآلاف من التفاعلات، مُتضمنة تعليقات يبدي أصحابها إعجابهم باهتمام المنتخب المصري بأدق التفاصيل، بما في ذلك التحضير والحرص على معرفة طريقة تنفيذ لاعبي الفريق المنافس.

وكتب صديق آدمز: “نسي جاباسكي حارس مرمى مصر قنينته بعد الهزيمة. معلومات عن منفذي ركلات الجزاء في السنغال. يجب أن تذهب هذه مباشرة إلى متحف الكاف إن وجد”.

ويتربع المنتخب المصري على عرش صدارة الفائزين بالبطولة برصيد 7 ألقاب، وكان يبحث عن الثامن في الكاميرون، والأول له منذ عام 2010، إلا أن السنغال كان لها رأي مختلف لتحقق لقبها الأول في التاريخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى